الرئيسية » رياضة » محرز الأفضل في مانشستر سيتي

محرز الأفضل في مانشستر سيتي

محرز الأفضل في مانشستر سيتي

توج “رياض محرز” بجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر في نادي مانشستر سيتي، متفوقا على زميليه النجم البلجيكي “كيفين دي بروين” والمهاجم البرازيلي “غابرييل جيسوس”، في استفتاء للجماهير أقامه النادي على موقعه الرسمي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأزرق السماوي فيديو في التويتر تضمن لقطات للمراوغات الساحرة لقائد الخضر، إضافة إلى هدفين سجلهما شهر ديسمبر الفارط، في شباك ناديه السابق نادي “ليستر سيتي” لحساب الجولة 18،  وهدف آخر أمام نادي “بيرنلي” ضمن الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويُقدّم محرز مستويات كبيرة مع السيتي في الأسابيع الأخيرة وبشهادة عشّاق النادي وكذا الإعلام البريطاني، الذي أشاد مطولا بمحارب الصحراء نظير ما بات يقدمه من عطاء ضمن كتيبة المدرب “بيب غوارديولا”، خاصة منذ رحيل المدرب المساعد “مايكل أرتيتا” للإشراف على كتيبة “أرسنال”، وهو الاسم الذي ربطه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإبقاء محرز في كل مرة على دكّة البدلاء.

وتٌوج النجم الجزائري أمس الإثنين بجائزة أحسن لاعب مغاربي لعام 2019، حسب جريدة “فرانس فوتبول” الشهير متفوقا على مواطنه “رامي بن سبعيني” مدافع نادي “بوروسيا مونشنغلادباخ” الألماني والمهاجم المغربي “حكيم زيّاش” لاعب نادي “أياكس أمستردام” الهولندي.

وينافس خريج مدرسة “لوهافر” على جائزة الكرة الذهبية الإفريقية، المقرر إقامة حفلها توزيع الجوائز الخاصة بها، سهرة اليوم بمدينة الغرقة المصرية.

وجاء اسم لاعب ليستر السابق ضمن قائمة ثلاثة لاعبين معنيين بالمنافسة على الجائزة رفقة المصري “محمـد صلاح” والسنيغالي “ساديو ماني”.

ويتجه محرز للغياب عن الحفل حسب ما تداولته أغلب وسائل إعلام جزائرية وعربية وحتى إنجليزية، أين أكدت غياب صاحب الـ 28 عاما عن حفل الغردقة، خاصة بعض نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي تغريدة في التويتر تضمنت عبارة:” محارب الصحراء رياض محرز جاهز للديربي”. في إشارة إلى أن محرز سيكون معنيا بمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام نادي “مانشستر يونايتد” المقرر إقامتها سهرة اليوم على ملعب “الأولترافورد”.

ولاقى ابن مدينة تلمسان كل الدّعم من ناديه للمنافسة على جائزة الأفضل إفريقيا، أين نشر مانشستر سيتي تغريدة تدعمه معنويا للتتويج بالكرة الذهبية الإفريقية لسنة 2019.

وكتب النادي في تغريدة أخرى على الحساب الناطق باللغة العربية تضمن نصها:” هل يُتوج “محرز” بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية”. وأُرفقت التّغريدة ذاتها بفيديو  لبعض اللمسات والتمريرات الحاسمة وكذا بعض الأهداف للاعب الخضر في العام ذاته.