الرئيسية » رياضة » محرز تمتع بخاصية فريدة من نوعها قاد بها مانشستر سيتي لتحقيق الفوز

محرز تمتع بخاصية فريدة من نوعها قاد بها مانشستر سيتي لتحقيق الفوز

محرز تمتع خاصية فريدة من نوعها قاد بها مانشستر سيتي لتحقيق الفوز

لقي اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، إشادة كبيرة في إنجلترا، بعد أدائه المُميز في مباراة أستون فيلا، سهرة أمس الأربعاء، ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت الإشادة بلاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، نظير مساهمته الكبيرة في فوز فريقه مانشستر سيتي، على مضيفه أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واعتبر موقع “مانشستر إيفنينيغ” أن الخاصية الأقوى التي تمتع بها محرز، في مباراة الجولة الـ32 من البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، هي رؤيته المُذهلة لجميع زملائه فوق أرضية الميدان.

وأضاف الموقع ذاته، أن الخاصية القوية التي تُميز  أداء نجم منتخب “الخضر”، كانت وراء مساهمته المباشرة في تسجيل رفاقه هدفين من تمريرتين مفتاحتين، جاءت كلتاهما بأقدام رياض محرز.

وبعد أن كان نادي مانشستر سيتي مُتخلفا في النتيجة، منذ الدقيقة الأولى للمباراة، لعب رياض محرز دورا كبيرا في تحقيق التعادل خلال ظرف وجيز، ثم تحقيق الفوز في المرحلة الأولى من المواجهة، حسب ما جاء في المصدر ذاته.

وكان “محارب الصحراء”، بحسب التقرير المُطول لموقع “مانشستر إيفنينغ”، ملكا حقيقيا للرواق الأيمن، أمام مُضيفهم نادي أستون فيلا، وتمتع بذكاء كبير هو وزميله البرتغالي بيرناندو سيلفا فوق أرضية الملعب.

ومنحت شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، علامة 10/07 للاعب محرز، الذي غادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ90، تاركا مكانه لزميله البرازيلي فيرناديدنيو.

ووصل “فنك الصحراء” الموسم الحالي، إلى مباراته الـ25 في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تنقصه ورفاقه 08 نقاط من المباريات الـ05 المتبقية لهم من أجل التتويج به نهاية الموسم.

وواصل رياض محرز ورفاقه صدارتهم لجدول الترتيب العام، في البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بفوزهم على مُضيفهم أستون فيلا، بتحقيقهم النقطة الـ77.

وفي حال حقق النجم الجزائري اللقب مع ناديه مانشستر سيتي موسم 2021/2020، سيكون الثاني له رفقة كتيبة “الأزرق السماوي”، والثالث له في تاريخ مشاركاته في منافسة “البريمر ليغ”، بعد الأول له سنة 2016 بألوان ليستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.