الرئيسية » رياضة » محرز خارج المنافسة على لقب مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز خارج المنافسة على لقب مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز خارج المنافسة على لقب مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز

أقصت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، النجم الجزائري رياض محرز، من قائمة 08 لاعبين رشحتها للمنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

ولم تمنح الصحيفة الإنجليزية، لمهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز أي حظ للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا موسم 2021/2020، رغم المستويات الكبيرة التي بات يقدمها مؤخرا رفقة فريقه “الأزرق السماوي”.

وبغياب رياض محرز عن القائمة ذاتها، سيكون محمد صلاح نجم المنتخب المصري، اللاعب الوحيد عربيا وإفريقيا الموجود اسمه بين 07 أسماء آخرين، مُرشحين من قبل الصحيفة البريطانية لانتزاع الجائزة.

وتوقعت صحيفة “ديلي ميل” أن تنحصر المنافسة بين الألماني إلكاي غوندوغان، زميل محرز في نادي مانشستر سيتي، وبين النجم الإنجليزي هاري كين هداف “البريمر ليغ” بـ21، وأفصل صانع أهداف إلى حد الآن، برصيد 13 تمريرة حاسمة إلى حد الآن.

كما اختارت الصحيفة البريطانية ذاتها، كل من برونو فيرنانديش لاعب مانشستر، وروبن دياش وزميله كيفين دي برون وزميله الآخر فيل فودين من نادي مانشستر سيتي، بالإضافة جاك غريليش من كتيبة أستون فيلا، للتنافس على الجائزة.

وسيطر 04 لاعبين يلعبون في كتيبة “السيتيزنس”، مع النجم الجزائري الغائب رياض محرز، على القائمة المرشحة من قبل صحيفة “ديلي مايل”، للمنافسة على لقب أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، نهاية الموسم الحالي.

وسبق لقائد منتخب “محاربي الصحراء” أن تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لما قاد ناديه السابق ليستر سيتي لمعانقة اللقب موسم 2016/2015.

وتُوج العام الماضي زميل رياض محرز في نادي “السيتي”، كيفين دي بروين بالجائزة، نظير المستويات الكبيرة التي قدمها في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غياب مانشستر سيتي عن منصة التتويج، التي اقترب منها كثيرا الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.