الرئيسية » رياضة » محرز سيواجه واحدا من أخطر المُهاجمين في العالم ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا

محرز سيواجه واحدا من أخطر المُهاجمين في العالم ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا

محرز سيواجه واحدا من أخطر المُهاجمين في العالم ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا

سيواجه الدولي الجزائري رياض محرز رفقة ناديه مانشستر سيتي، المهاجم النرويجي أرلينغ هالاند رفقة فريقه الألماني بوروسيا دورتموند، في محطة ربع نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، حسب ما أسفرت عنه القرعة اليوم الجمعة.

وسيلاقي النجم الجزائري رياض محرز وزملاؤه، ضيفهم نادي بوروسيا دروتموند، بقيادة الماكنة التهديفية هالاند، في مباراة ذهاب الدور ذاته، بتاريخ الـ27 من شهر مارس الحالي، والمفروض أن تُلعب أطوراها على أرضية ميدان ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وسيصطدم بعدها “محارب الصحراء” ورفاقه في نادي مانشستر سيتي، بمضيفهم الألماني، للمرة الثانية في ظرف أسبوع، لحساب مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، المُقرر أن تُجرى على أرضية ميدان “سيغنال إيدونا بارك” بألمانيا.

ويتصدر المهاجم النرويجي هالاند جدول هدّافي المنافسة القارية برصيد 10 أهداف، من أصل 17 هدفا سجلها فريقه “الأصفر” الألماني منذ بداية الوسم الحالي.

ويبدو رياض محرز رفقة ناديه الإنجليزي، الأكثر حظا على الورق للمرور إلى محطة نصف النهائي، من منافسة “التشامبيونز ليغ” الأوروبية، نظرا للمستوى الكبير الذي بات يُقدمه لاعب المنتخب الوطني الجزائري وزملاؤه في النادي “الأزرق السماوي”، ضمن مختلف المنافسات المحلية والقارية.

ومن المؤكد أن اللاعب الجزائري رياض محرز وبقية رفاقه، سيحاولون تجنب سيناريو الموسم الماضي، بعد خروجهم على يد نادي أولمبيك ليون، في محطة ربع النهائي، رغم أن كل المؤشرات كانت توحي بتأهل النادي الإنجليزي.

وقاد محرز بمستواه المتميز رفقة بقية اللاعبين، فريقهم مانشستر سيتي لبلوغ الدور ذاته، بعد الفوز على منافس ألماني آخر، هو فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، الذي تغلبوا عليه في الدور الماضي ذهابا وإيابا، بنتيجة هدفين دون رد، في كلتا المواجهتين، أين نافس محرز مواطنه رامي بن سبعيني.

وسيلعب مهاجم “الخضر” الدور ربع النهائي من المنافسة الأوروبية ذاتها، للمرة الرابعة في مشواره الكروي، والثالثة تواليا بألوان قميص ناديه “السيتي”، بعد أن سبق له الوصول للدور ذاته، مرة واحدة مع ناديه السابق ليستر سيتي.

وتبقى زيارة محرز لشباك الخصوم في الأدوار الإقصائية، من منافسة دوري أبطال أوروبا، أمر مُستعصيا على النجم الجزائري، رغم صناعته هدفين لحد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.