الرئيسية » رياضة » محرز في خضم مستجدات قد تُعجّل بانضمامه إلى نادي برشلونة

محرز في خضم مستجدات قد تُعجّل بانضمامه إلى نادي برشلونة

ظهرت مُستجدات في قضية قرب انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى نادي برشلونة، كشفتها مرة أخرى مصادر صحافية إسبانية، يوم أمس الثلاثاء.

وما زال لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، ضمن دائرة اهتمامات نادي برشلونة، تحسبا لجلبه إلى الفريق الإسباني الموسم المقبل، حسب ما نقله موقع “راديو كتالونيا”.

وأكد الصحافي الإسباني أريول دومنيك في تصريحاته لموقع “راديو كتالونيا”، أن إدارة خوان لابورتا، وفي حال لم تتفق على تجديد عقد لاعبها الفرنسي عثمان ديمبلي، فإنها ستُحرك مباشرة عجلة مفاوضاتها مع نظيرتها الإنجليزية لنادي مانشستر سيتي، من أجل استقدام محرز.

وأضاف الصحافي أريول دومنيك أن الثنائي رياض محرز وزميله بيرناندو سيلفا، يوجدان حاليا على رأس قائمة أبرز الأسماء التي ستتفاوض على جلبها إدارة النادي الإسباني برشلونة، بداية من الميركاتو المقبل.

وكان الصحافي الإسباني الآخر خوسي الفاراز، قد كشف الأسبوع الماضي، مباشرة إدارة نادي “البارصا” لمفاوضات استقدام محرز إلى النادي الإسباني، مؤكدا تواصلها مع وكلاء أعمال مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتسارعت تطورات قضية إصرار برشلونة على استقدام “محارب الصحراء”، إلى صفوفها بداية من موسم 2022/2021، حيث رد الصحافي الجزائري سعيد فلاك، على زميله الإسباني، بتدوينة على حسابه الشخصي في فيسبوك، أكد أن التواصل مع وكلاء محرز مجرد شائعات.

وكتب الصحافي الجزائري سعيد فلاك في منشوره، أنه تواصل شخصيا مع وكيل أعمال رياض محرز، وأكد له الأخير، أن كل الأخبار لا تعدو كونها شائعات، نافيا أي تواصل له مع إدارة الرئيس خوان لابورتا.

وبعد التحاق محرز مباشرة بتربص المنتخب الوطني الجزائري الأخير، وخلال ظهوره الأول في ندوة صحافية، قال قائد “الخضر”، إنه مرتاح جدا مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، وسيواصل اللعب في صفوفه لمواسم قادمة.

وصرح صاحب الـ30 عاما، في أحد حواراته السابقة مؤخرا، أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في إنجلترا، مما أوحى للكثيرين بعدم انتقاله إلى أي ناد خارج حدود الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لو استغنت عن خدماته إدارة فريق “السيتي”، مثلما روّجت له صحيفة “ديلي ميل”.

وفجرت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، عشية نهائي دوري أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتي وخصمه فريق تشيلسي، أخبار أفادت باتخاذ إدارة “السيتيزنس” لقرار ببيع محرز وبعض زملائه، لتمويل صفقتي استقدامها لهاري كين وجاك غريليش.

وستكون الأيام القادمة فاصلة في مستقبل النجم الجزائري رياض محرز، موازاة مع فتح باب سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسواء واصل مع “السيتي” أو غادر إلى ناد آخر، فإن الجماهير الجزائرية لطالما قالت بقدرة محرز على اللعب في أقوى أندية العالم.

وبعيدا عن أخبار انتقال وبقاء “مسيترك هاتريك” مع ناديه الإنجليزي، فإنه يستمتع حاليا بقضاء إجازته في إحدى جزر اليونان، أين التقى بنجم الكرة النرويجية إيرلينغ هالاند، وصنعا أجواء مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.