الرئيسية » رياضة » محرز قد يرحل عن مانشستر سيتي بسبب النجم النرويجي هالاند

محرز قد يرحل عن مانشستر سيتي بسبب النجم النرويجي هالاند

محرز قد السيتي عن مانشستر سيتي بسبب النجم النرويجي هالاند

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي بورسيا درتموند، وضع النجم الجزائري رياض محرز في دائرة اهتماماته، تحسبا لانتدابه الصيف المُقبل.

وربطت صحيفة “تلغراف” البريطانية، رغبة النادي الألماني في ضم “محارب الصحراء” رياض محرز خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، تعويضا لرحيل نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند المُحتمل، إلى أحد الأندية الراغبة في استقدامه، في مقدمتها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وذكرت الصحيفة البريطانية ذاتها، أن عملية مقايضة بين فريق بوروسيا دورتوند ونادي مانشستر سيتي، قد تحدث الصيف المقبل، بما أن إدارة كتيبة “السيتي” أبدت رغبتها هي الأخرى في خطف “الآلة التهديفية” هالاند.

ويبدو أن رياض محرز بات الحل البديل لأندية عدة، تقبع على حافة فقدان أهم نجومها، في سوق الانتقالات الصفية المقبلة، حسب ما كشفه موقع “كالتشيو ميركاتو”.

ويُراقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحذر تطورات وضع النجم رياض محرز، قبل فتح باب سوق الانتقالات المُقبلة، تأهبا لمحاولة جلبه إلى ملعب “حديقة الأمراء”، تعويضا لرحيل كليان مبابي، الذي يبدو أنه يعيش موسمه الأخير رفقة كتيبة “البياسجي”.

ويرى مسؤولو النادي الباريسي، أن رياض محرز هو الحل المثالي لتعويض رحيل نجمه مبابي، الذي قد يرحل نحو نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، حسب تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية.

وانكشفت المستجدات الأخيرة بشأن محرز، بعدما فشلت إدارة نادي مانشستر سيتي، في تجديد عقد مهاجمها الجزائري، حسب ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي، تزامنا مع وجوده في معسكر المنتخب الجزائري.

وقالت التقارير الإعلامية ذاتها، إن رياض محرز لا يريد تجديد عقدة مع ناديه “الأزرق السماوي”، بسبب رغبته في اللعب لريال مدريد، بداية من الصيف القادم، بطلب من المدرب زين الدين زيدان، علما أن عقده مع مانشستر سيتي سيتنهي صيف 2023.

ويبدو أن رحيل “فنك الصحراء” محرز عن صفوف “السيتيزنس” لن يكون سهلا، بعدما صرح المدرب غوراديولا مؤخرا، في أحد ندواته الصحفية، أن محرز يُعد ركيزة أساسية في مخططاته المُستقبلية، من أجل الفوز مع نهاية الموسم بالألقاب الأربعة التي يُنافسون عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.