الرئيسية » رياضة » محرز قد يشغل هذا المنصب في حال انتقاله إلى برشلونة

محرز قد يشغل هذا المنصب في حال انتقاله إلى برشلونة

محرز قد يشغل هذا المنصب في حال انتقاله إلى برشلونة

مع تواصل انتشار الأخبار القائلة بإصرار إدارة نادي برشلونة الإسباني، على استقدام رياض محرز الموسم المقبل، بدأت التسريبات والتكهنات تحوم حول منصب اللعب، الذي من المُرجّح أن يشغله قائد “الخضر”، في حال التحاقه بفريق “البارصا”.

وبعد أن كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المفاوضات بين إدارة برشلونة ونظيرتها الإنجليزية، بشأن استقدام رياض محرز، قد تنطلق في أي لحظة، فإنها نوهت إلى المنصب الذي سيشغله النجم الجزائري في الفريق الكتالوني، إذا تمت الصفقة بين الطرفين.

وقالت الصحيفة الإسبانية ذاتها، إن النجم الجزائري محرز، سيلعب في منصب مُغاير تماما، للمنصب الذي اعتاد على شغله في ناديه الإنجليزي الحالي مانشستر سيتي وفي المنتخب الوطني الجزائري.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أنه في حال انتقال  رياض محرز إلى نادي برشلونة، فإنه سيلعب في منصب وسط الميدان، رغم اعتياده على شغل منصب الجناح الأيمن في غالب محطات مشواره الكروي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن محرز سيُكلف بلعب الدور ذاته، الذي كان يُبدع فيه لاعبها الإسباني السابق إندريس أنييستا، أحد ألمع نجوم نادي برشلونة في العشرية الماضية.

وأكد الصحافي الإسباني أريول دومينك في تصريحات أدلى بها لـ”راديو كتالونيا”، يوم الثلاثاء الماضي، أن إدارة نادي برشلونة ما زالت مُصرة على التعاقد مع قائد كتيبة “الخضر” محرز، في حال لم تتفق مع لاعبها الفرنسي عثمان ديمبلي على بنود تجديد عقده.

وأضاف الصحافي الإسباني دومينيك، أن رياض محرز، وزميله بيرناندو سليفا، يتصدران حاليا قائمة اللاعبين الذين تصر إدارة خون لابورتا على انتدابهم إلى نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

وكان المدرب الحالي لناي “البارصا” رونالد كومان بدوره، مُصرا في وقت سابق على انتداب قائد “الخضر”، لما كان يُشرف على نادي إيفرتون الإنجليزي موسم 2016/2017، حسب ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وقتها.

ورغم كل الأخبار المتداولة بشأن رحيل محرز إلى نادي برشلونة الموسم المقبل، يبقى الأمر المؤكد إلى حد الآن، أن محرز ما زال لاعبا لنادي مانشستر سيتي، بما أن عقده يمتد مع كتيبة النادي “الأزرق السماوي” إلى غاية الـ30 جوان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.