الرئيسية » رياضة » محرز كان بطل قصة مناوشات كلامية مثيرة في مباراة باريس سان جيرمان

محرز كان بطل قصة مناوشات كلامية مثيرة في مباراة باريس سان جيرمان

محرز كان بطل قصة مناوشات كلامية مثيرة في مباراة باريس سن جيرمان

كشفت شبكة قنوات “أر أم سي” الفرنسية، أن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، كان بطلا لمناوشات كلامية مع أحد لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سهرة الأربعاء الماضي، في مباراة دوري أبطال أوروبا.

وسلطت شبكة القنوات الفرنسية ذاتها، الضوء على ما بدر من المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، من كلام في لقطة تعرض زميله الألماني غوندوغان، لتدخل عنيف من قبل اللاعب السنغالي إدريسا غانا جاي، الذي تلقى الطرد المباشر في الدقيقة الـ77 من زمن تلك المباراة.

وظهر “محارب الصحراء” في مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على الحسابات الرسمية لقنوات “أر أم سي” الفرنسية، وهو يتجه مباشرة إلى حكم المباراة الألماني فيليكس برايخ، طالبا منه العودة إلى تقنية الـ”فار”. من أجل معاينة خطورة التدخل على زميله الألماني.

ووجه النجم الجزائري رياض محرز في الوقت ذاته، عتابا مباشرا للاعب الدولي السنغالي جاي، الذي ارتكب الخطأ الخطير على اللاعب إلكاي غوندوغان، وقال له محرز “لقد ارتكبت خطأ مجنونا”.

وفي لحظة توجيه محرز لعتابه إلى اللاعب الدولي السنغالي، تقدم منه اللاعب الهولندي ميتشيل باكر قائلا لقائد كتيبة “محاربي الصحراء”: “وأنت لماذا تتحدث، هل شاهدت ما حدث عن قرب؟”.

ولم يقدر رياض محرز على السكوت وعدم الرد على المدافع الهولندي، ورد بجواب قاس بقوله: “اذهب من هنا”، وأضاف سؤالا استصغر به لاعب نادي باريس سان جيرمان ميتشيل باكر  بقول “فنك الصحراء: “من هذا الولد؟”.

ورغم المناوشات الكلامية التي جمعت رياض محرز، بلاعبي نادي باريس سان جيرمان، إلا أن الجمهور الرياضي الجزائري وعشاق اللاعب، لا يحتفظ غالبيتهم، إن لم يكن جميعهم بأي صورة أو لقطة خرج فيها نجمهم الجزائري، عن مألوف وأخلاق كرة القدم أثناء المباريات.

عدد التعليقات: (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.