محرز محل اهتمام أحد قطبي "ديربي" الدوري الإيطالي
span>محرز محل اهتمام أحد قطبي “ديربي” الدوري الإيطالي عبد الخالق مهاجي

محرز محل اهتمام أحد قطبي “ديربي” الدوري الإيطالي

تستعد إدارة نادي إنتر الإيطالي للتفاوض مع إدارة نادي مانشستر ستي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، في سوق الانتقالات الصيفية، حسب ما كشفه موقع “كالتشيو إن بيلول”، نقلا عن مراسله في تركيا.

وكشف موقع “كالتشيو إن بيلول” أن إدارة نادي إنتر تسعى للتعاقد مع رياض محرز، بعد انتشار تقارير إعلامية بريطانية، قالت بخروجه من مخططات ناديه، لذلك تحاول انتدابه لتعويض اللاعب المغربي أشرف حكيمي، القريب من مغادرة كتيبة “النيراتزوري”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وحسب الموقع الإيطالي، فإن الإدارة ذاتها وضعت اسم محرز على  رأس اهتماماتها المستقبلية، ولا تريد ترك الأمر للصدفة، بما أن اللاعب المغربي أرشف حكيمي يوجد حاليا، محل اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يرحل في أي لحظة.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة النادي الإيطالي، لم تبدأ بعد مفاوضاتها مع نظيرتها في مدينة مانشستر، موضحا أنها ستباشر مساعيها لجلب رياض محرز إلى ملعب “جوسيبي مياترزا” فور مغادرة حكيمي إلى فريق “البياسجي”.

وقال موقع “كالتشيو إن بيلول” إن تعاقد فريق الإنتر مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري محرز، مرتبط ارتباطا وثيقا بما ستجنيه الإدارة الإيطالية ذاتها، من صفقة التحاق أشرف حكيمي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونوه المصدر ذاته، إلى أن انتظار إدارة أحد قطبي مباراة “الديربي” الإيطالي، بيع عقد النجم المغربي حكيمي للنادي الفرنسي، من أجل بدأ مفاوضاتها لجلب رياض محرز، راجع إلى أن صفقة استقدام قائد “الخضر” قد تفوق مبلغ 70 مليون “يورو”.

ووُصفت مهمة إدارة الإنتر في التعاقد مع “فنك الصحراء” بالمعقدة، بما أن رياض محرز كشف مؤخرا رغبته في مواصلة مشواره مع النادي “الأزرق السماوي”.

وذكّر الموقع ذاته، بأن “محارب الصحراء” كان محل اهتمام نادي إنتر في وقت سابق، لكن قيمته السوقية الضخمة، كانت عائقا أمام التحاقه بالدوري الإيطالي لكرة القدم، في مرات عدة.

شاركنا رأيك