span>محرز مرشح لجائزة جديدة في مانشستر سيتي بلال شبيلي

محرز مرشح لجائزة جديدة في مانشستر سيتي

كشف، اليوم الإثنين، نادي مانشستر سيتي عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة شهر جانفي، حسب ما نشر موقع النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي.

ووفق الصدر ذاته فقد تم اختيار النجم الجزائري رياض محرز للتنافس على جائزة شهر جانفي إلى جانب كل من اللاعب الإنجليزي جاك جريليش والهولندي ناثان آكي،

وشهد شهر جانفي انتصارات هامة للسيتي، وتألق العديد من النجوم الذين ساهموا في فوز الفريق السماوي أكثر من مرة، في مختلف المنافسات الكروية.

فيما ساهم قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، في فوز فريقه عدة مرات، خاصة حين صنع الفارق بعد أن كان فريقه متأخراً في التنجية أمام نادي توتنهام.

وأصبح رياض، من بين اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب الإسباني بيب غوارديولا مؤخرا، نظرا للمستوى الذي أصبح يقدمه محرز، بعد عودة عجلة الدوري الإنجليزي للدوران عقب انتهاء مونديال قطر.

وفشل لاعب منتخب الجزائر في زيارة شباك أرسنال، في آخر مباراة له، خلال الدقائق التي لعبها في تلك المواجهة، التي قدم فيها مردودا جيدا قبل أن يغادر أرضية الميدان.

من جهة أخرى احتل قائد الخضر المركز 57، في قائمة أفضل 100 لاعب لعام 2022 ، وذلك بعد إخفاقه مع المنتخب الجزائري من التأهل لكأس العالم في قطر.

شاركنا رأيك