الرئيسية » رياضة » محرز مشروع لاعب لكتيبة مانشستر يونايتد رفقة نجوم كبار في كرة القدم؟

محرز مشروع لاعب لكتيبة مانشستر يونايتد رفقة نجوم كبار في كرة القدم؟

محرز يخوض في تفاصيل نهائي دوري أبطال أوروبا

كان رياض محرز مشروع لاعب لنادي مانشستر يونايتد في وقت سابق، بدل أن يكون نجما كبيرا لناديه الحالي مانشستر سيتي، في فترة كان فيها المدرب الهولندي الشهير لويس فان خال مدربا لكتيبة “الشياطين الحمر”.

وكشف التقني الهولندي لويس فان خال، أنه خطط لتدعيم نادي صفوف فريق مانشستر يونايتد بلاعبين من المستوى العالي، من بينهم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، من أجل التنافس على مختلف الألقاب المحلية والأوروبية.

وقال مدرب المنتخب الهولندي سابقا فان خال، إنه تحدث مع إدارة الفريق الإنجليزي، وأعلمها بقرار رغبته في تدعيم الفريق بلاعبين كبار، مُؤكدا أنه كان يُخطط لجلب جناحين سريعين في شاكلة النجم الجزائري محرز.

وأضاف التقني الهولندي في السياق، أنه كان يريد في استقدام النجمين رياض محرز والسنغالي ساديو ماني إلى كتيبة “الشياطين الحمر” في فترة إشرافه على الفريق، والاستثمار في قوتهما الهجومية على الرواقين الأيمن والأيسر.

وأردف فان خال في حورا خص به مجلة “فور فور تو” البريطانية، أنه بالإضافة إلى رغبة جلب رياض محرز إلى فريق مانشستر يونايتد، كان يريد استقدام نجوم كبار يتقدمهم ليفاندوفسكي وجونز ستونز وهيوايين ونيمار.

وتأسف المدرب الهولندي كثيرا لعدم تجسيد مشروعه بجلب رياض محرز وكل أولئك اللاعبين الكبار إلى نادي مانشستر يونايتد، واستفادة الغريم التقليدي “السيتي” وتشيلسي وأندية أخرى كبيرة من خدماتهم.

وأكد لويس فان خال أنه وجد الأمر غريبا جدا، بعدم بذل إدارة مانشستر يونايتد وقتها، قصارى جهدها لجلب محرز وبقية النجوم إلى الفريق.

وكان التقني الهولندي فان خال، يُخطط لإعادة مانشستر يونايتد إلى منصة التتويجات، لما أشرف على الفريق الأحمر ما بين عامي 2014 و2016، وهي الفترة التي كان فيها محرز مُتوهجا كرويا وحقق خلالها لقب “البريمر ليغ” رفقة ليستر سيتي موسم 2016/2015.

ويلعب “محارب الصحراء” رياض محرز حاليا موسمه الثالث تواليا رفقة نادي مانشستر سيتي، الذي تُوج معه الموسم الحالي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الثالثة تواليا، كما بات قريبا ورفاقه من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وأصبح قائد المنتخب الوطني الجزائري قريبا جدا من بلوغ نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما ساهم في وضع  فريقه “السيتيزنس” قدما في المباراة النهائية.

وسجل رياض محرز هدف الفوز الرائع في شباك باريس سان جيرمان، سهرة الأربعاء الماضي، في مباراة ذهاب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.