الرئيسية » رياضة » محرز وتايلور تناولا وجبة عشاء مع هالاند كلفت مليارات

محرز وتايلور تناولا وجبة عشاء مع هالاند كلفت مليارات

محرز وتايلور تناولا وجبة عشاء مع هالاند بقيمة "ضخمة" كشفتها الصحافة اليونانية

بلغت قيمة وجبة العشاء التي جمعت رياض محرز وتايلور خطيبته، بلاعب المنتخب النرويجي إيرلينغ هالاند، أثناء قضاء عطلتهما في جزيرة مايكونوس اليونانية، مبلغ نصف مليون “يورو”، حسب ما كشفته صحيفة “سبور تيم”.

وقالت الصحيفة اليونانية “سبور تيم”، إن هالاند دفع مبلغ 500 ألف “يورو”، ما يقارب 10 مليار سنتيم جزائري، في إحدى المطاعم الفاخرة الموجودة بالجزيرة ذاتها، بعد عشاء دام لمدة ساعة واحدة، جمعه مع رياض محرز وخطيبته تايلور وارد وعائلتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن نجم الكرة النرويجية إيرلينغ هالاند، أهدى مبلغ 30 ألف “يورو” إضافية لعمال المطعم، في مشهد يُعبر عن السخاء الكبير للاعب نادي بوروسيا دورتموند، حسب ما قاله الصحافي اليوناني ستيفان بينكوفسكي.

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو لـ”محارب الصحراء” رياض محرز، وخطيبته تايلور وأفراد من عائلتها، يرقصون برفقة المهاجم النرويجي هالاند في المطعم ذاته، أين صنعوا أجواء فرحة وُصفت بـ”الجنونية”.

ونشر قائد كتيبة “الخضر” صورا مع هالاند في المطعم، بالإضافة إلى صور أخرى مع نجم الكرة الإسبانية سيسك فابرغاس، الذي كان يقضي هو الآخر إجازته في اليونان.

وظهر لاعب المنتخب الجزائري محرز في صور ومقاطع فيديو أخرى، على منصات التواصل الاجتماعي، برفقة الطباخ التركي الشهير نصرت غوكشيه، المشهور بحركة “رشة الملح”، والمالك لمجموعة من المطاعم الفاخرة في مناطق عدة من العالم.

وكان مقطع الفيديو الأبرز لمهاجم نادي مانشستر سيتي برفقة “الشيف” التركي، هو مقطع احتساء محرز ونصرت للقهوة بطريقة “فكاهية”، ساهمت في انتشار الفيديو افتراضيا بشكل كبير جدا، خاصة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر.

ومازال رياض محرز  برفقة النجمة تايلور وارد وأفراد من عائلتها، يقضون إجازتهم الصيفية، التي تم فيها إعلان خطوبة المهاجم الجزائري لعارضة الأزياء البريطانية الشهيرة.

وأثار مبلغ خاتم الخطوبة الذي أهداه “فنك الصحراء” لخطيبته، جدلا كبيرا بسبب قيمته المالية التي بلغت 400 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل تقريبا 07 مليار سنتيم جزائري، وفقا لما كشفته صحيفة “ذي صن” البريطانية”

وباتت فئة كبيرة من الناشطين الجزائريين يتابعون مؤخرا باهتمام، كل كبيرة وصغيرة بشأن عطلة رياض محرز وخطيبته تايلور، وينقلون صورا ومقاطع فيديو، تصاحبها تعليقات تنقسم بين مؤيد معارض لتصرفات رياض محرز في الآونة الأخيرة.

عدد التعليقات: (10)

  1. *انها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور*يجي النهار وين تحل عينيك مانلقاش دورو قدامك.تصرف سفيه مثلك الشرع يحجر على اموالو ويوزعها على الفقراء واصحاب السرطان ستًسأل عن مالك يوم القيامه فيما افنيت قل يارب على تزكية الكفر …الله يشفيك من مرضك.

  2. راك من نيتك 5000 دير بداهمنا مكسيموم 76 مليون اتعلم تصرف فالو عشر ملاير متزيدش فيها بزاف مرڨتها ومحرز هدا عبد عندكم عادي عندو دراهم وعايش حياتو راهوو راميكم ف 60 تعيو غير فرواحكك

  3. عبد الحق مريزق

    الكل حر في تصرفاتو …محرز حر ……ادا اشترى خاتم بهيض الثمن لي خطيبتو اين المشكلة ….هاد خطيبتو. انشر لنا مادا اهدت تايلور لي محرز ايضا

  4. هاوليك كلا معاها، مدلها خاتم، تضاربت مع مرتو لقديمة، باسها، عنقها، ضحكت معاه قدام البوطو تاع اليونان…الخ ناس عايشة و ناس تحسبلو ياخي عباد كي دايرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.