الرئيسية » رياضة » محرز وتايلور يصنعان الحدث في أحد أفخم مطاعم إنجلترا.. شاهد بالصور

محرز وتايلور يصنعان الحدث في أحد أفخم مطاعم إنجلترا.. شاهد بالصور

محرز وتايلور يصنعان الحدث في أحد أفخم مطاعم إنجلترا.. شاهد الصور

باتت الحياة الشخصية لمهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، مادة دسمة لأكبر الصحف والمواقع الإنجليزية بالدرجة الأولى، خاصة خلال الموسم الحالي.

وصنع المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، الحدث في وسائل الإعلام البريطانية والمحلية، بعدها نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل دقيقة لوجبة عشاء رفقة “زوجته المستقبلية” تايلور وارد.

والتقت عدسات ما يُطلق عليه “الباباراتزي”، صورا لـ”محارب الصحراء”، رفقة عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، المقرر أن يتزوجها رياض محرز قريبا، حسب ما تداولته الصحافة الإنجليزية، التي أصبحت تصف الثنائي مؤخرا بـ”الزوج المستقبلي”.

ونشرت “ديلي ميل” صورا لمحرز وتايلور، بمطمع “نوفيكوف”الفاخر في مدينة لندن، قائلة إن لاعب “الخضر” وتايلور استمتعا بعشاء مميز، وذلك بعد يومين من تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسلطت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، الضوء على أدق التفاصيل في عشاء محرز وتايلور، منها ما كان يرتديه من ملابس “فاخرة” في تلك الليلة.

وسردت “ديلي ميل” أدق تفاصيل العشاء، من مزاح وحركات وتلميح لما دار بين محرز وتايلور، أثناء حديثهما في مطعم “نوفيكوف” الفاخر بمدينة لندن.

وانكشف ارتباط قائد منتخب “الخضر” بالنجمة الإنجليزية تايلور، شهر فبراير من عام 2020، بعدما طلق زوجته السابقة ريتا جوهال، عقب زواج أثمر طفلتين.

ورصدت عدسات الكاميرات، عشية يوم الأحد الماضي، تايلور برفقة أحد بنتي رياض محرز، وهما تجلسان في مدرجات ملعب “الاتحاد”، خلال آخر مباراة لنادي “الستي” في منافسة الدري الإنجليزي الممتاز، التي استلم في ختامها محرز ورفاقه درع منافسة “البريمر ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.