الرئيسية » رياضة » محرز وزملاؤه لن يشاركوا في كأس العرب للمنتخبات

محرز وزملاؤه لن يشاركوا في كأس العرب للمنتخبات

محرز وزملاؤه لن يشاركوا في كأس العرب للمنتخبات

كشفت أمسية اليوم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، أن الجزائر ستشارك بالمنتخب المحلي في بطولة كأس العرب للمنتخبات، المقرر إقامتها في قطر من الفاتح إلى 18 ديسمبر 2021، وبالتالي لن يشارك محرز وزملاؤه بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي في المنافسة العربية.

وأكدت الفاف أن قرار مشاركة الجزائر بالمنتخب المحلي جاء نظرا لتنظيم البطولة خارج تواريخ الاتحادية الدولية لكرة القدم، ما يُصعّب التحاق اللاعبين المحترفين خاصة الناشطين في أوروبا بالمنتخب، من أجل غوض غمار المنافسة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الناخب الوطني الجديد واللاعب الدولي السابق مجيد بوقرة، المُعين مؤخرا على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، هو من سيقود كتيبة محاربي الصحراء خلال المنافسة العربية القادمة.

ونوهت الهيئة بأن الفرصة ستكون مواتية لبوقرة مت أجل إثبات نفسه وكشف قدراته كمدرب للدفاع عن الألوان الوطنية، خلال ما وصفته هيئة خير الدين زطشي عبر البيان ذاته بالحدث الذي يعد بأن يكون فخما.

وأوضحت الاتحادية أن الفيفا ستراسلها لاحقا  لإطلاعها حول المزيد من المعلومات والشكل التفصيلي وجدول مباريات كأس العرب للمنتخبات، التي ستقام لأول مرة في التاريخ تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.