الرئيسية » رياضة » محرز وصلاح مهدّدان بفقدان لقب “فخر العرب”.. تعرّف على السبب

محرز وصلاح مهدّدان بفقدان لقب “فخر العرب”.. تعرّف على السبب

رغم المعركة الافتراضية بين المشجعين المُتعصبين.. لقاء محرز بصلاح يصنع الحدث

ظهر منافس جديد للنجم الجزائري رياض محرز، والمهاجم المصري محمد صلاح، على لقب فخر العرب، تمخض عن مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونصبّت الـ”هاتريك” المُسجلة في مباراة اشبيلية وضيفه قادش، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم، المهاجم المغربي يوسف النصيري، منافسا قويا على لقب “فخر العرب”، اللقب الذي تطلقة الكثير من الجماهير العربية على رياض محرز ومحمد صلاح.

وسارعت وسائل إعلام عدة والكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، إلى وصف المهاجم المغربي يوسف نصيري بـ”فخر العرب”، بعد قيادته نادي إشبيلية لفوز بثلاثية نظيفة على قادش، عندما سجّل الـ “هاتريك” الثاني له الموسم الحالي.

واعتبر الحساب الرسمي لقنوات “بين سبورت” الرياضية أن لقب “فخر العرب” بدأ إطلاقه على قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، ثم النجم المصري محمد صلاح، قبل أن يُطلق على “أسد الأطلس” يوسف النصيري، بسبب عبثه بدفاعات نادي قادش.

وتربّع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، على عرش هدّافي الدوري الإسباني لكرة القدم، بوصوله إلى 12 هدفا، متجاوزا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة المسجل لـ11 هدفا.

وجاء تألق لاعب كتيبة منتخب “أسود الأطلس” أمس السبت، تزامنا مع غياب كل من محرز مع ناديه مانشستر سيتي، ومحمد صلاح رفقة نادي ليفربول عن التسجيل الأسبوع الحالي، ما سيجعل الصراع على لقب “فخر العرب” على أشده مُستقبلا، في منصات التواصل الاجتماعي، إن واصل النصيري تألقه في منافسة “الليغا”.

ورغم التنافس بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، على الإشادة بنجم من النجوم الثلاثة، يبقى الأكيد أن تألق الثلاثي محرز وصلاح والنصيري، سيكون في صالح سفراء الكرة الإفريقية والعربية في القارة الأوروبية.

عدد التعليقات: (8)

  1. نشارك أسامة

    لا يوجد أمهر من رياد محرز فهو أفضل لاعب في فرق mon Cti⁦🇩🇿⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩🏐🏐⚽⁩

  2. لا يمكنه منافسة فخرا العرب او بالأصح محرز لأنه يلعب في نادي ضعيف ضد نادي أضعف ممكن ان يبرز في مباراة ضد مدريد او برشلونة وحتى ضد اتليتيكو مدريد

  3. رياض فخر الأمازيغ
    وصلاح فخر الفراعنة
    يوسف النصري مغربي أمازيغي
    فخر العرب مجرد هرطقة

  4. من الغباء مقارنة النصيري بمحرز أو صلاح….
    محرز وصلاح يقدمان كرة قدم رائعة ومستواهما بعيد عن باقي لاعبي العرب….وهذا ليس نتاج مباراة واحدة أو إثنان، بل هو المستوى الثابت لسنوات،
    فلا يكفي أن تتألق في مباراة ضد قادش أو غرناطة لتصل إلى نستوى محرز وصلاح…
    كفاكم تطبيلا ونفخا للاعب، تحدثوا بلغة كرة القدم لا بالعاطفة .

  5. لقب فخر العرب …خلاص شبع منو صلاح و محرز ، اذا انت متأثر لهذه الدرجة… باين عليك صحفي ضعيف، روح اتعلم احسن و قدم مواضيع فيها فائدة

  6. . عندما تطبق العلقات مع اسرائل تكون ليس فخر الغرب ولكن سلطان العرب .لن يرض عليك اليهود و النصر حتى تتبع ملتهم.

  7. من يهتم للقب تافه كهذا… حين تبيض قلوب العرب فيما بينها سيعترف بهذا اللقب👎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.