الرئيسية » رياضة » محرز يتجاهل كل الانتقادات اللاذعة ويُواصل عطلته في اليونان

محرز يتجاهل كل الانتقادات اللاذعة ويُواصل عطلته في اليونان

تايلور وارد خطيبة رياض محرز تعلن ارتباطهما رسميا وتتعرض للاعتداء رفقة قريبها

يُواصل نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، قضاء عطلته بجزيرة نايكونوس، إحدى الجزر الساحرة في دولة اليونان، رغم تعرضه لانتقادات لاذعة، من قبل بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر رياض محرز، في مقطع فيديو مع أحد أشهر الطباخين في العالم حاليا، “الشيف” التركي نصرت غوكشية، الذي يُعد قبلة لمشاهير العالم، ونجوم كرة القدم أيضا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7)

ونشر لاعب المنتخب الوطني الجزائري مقطع فيديو، على حسابه الخاص في أنستغرام، برفقة “الشيف” التركي نصرت، وهو يقوم برش الملح فوق قطعة لحم مشوية، على الطريقة الشهيرة ذاتها التي يشتهر بها نصرت غوكشية.

والتقط “محارب الصحراء” رياض محرز صورة تذكارية، رفقة صديقته تايلور وارد وعائلتها، وأخرى برفقة نجم الكرة الإسبانية سيسك فابريغاس، مع “الشيف” التركي الشهير نصرت غوكشية.

وكان محرز قد تعرض لموجهة انتقادات لاذعة، من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور والفيديوهات التي انتشرت له مؤخرا، وهو يقضي إجازته في اليونان، مع عائلة صديقته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.

وقالت فئة من الناشطين، إن ما يقوم به مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرا من تصرفات، لا يمت للعادات والتقاليد الجزائرية بصلة.

وذهب البعض الآخر لإطلاق وسم “محرز لا يمثلني”، كتعبير منهم عن عدم رضاهم عن ما يقوم به لاعب “الخضر” رياض محرز في اليونان.

وردت فئة أخرى بالقول إن ما بدر من لاعب المنتخب الوطني الجزائري محرز، يندرج في خانة حياته الشخصية، مُعتبرين أن مهاجمته بتلك الطريقة تعد صارخ على الخصوصيات.

وأضافت الفئة ذاتها، أنه يجب الفصل بين كون محرز لاعبا للمنتخب الجزائري، وكونه شخصا عاديا يحق له قضاء حياته الخاصة بالشكل الذي يراه مناسبا له.

وكغيره من مشاهير كرة القدم في العالم، باتت حياة رياض محرز الشخصية تحت المجهر، من قبل كبريات الصحف والمجلات العالمية، ومن قبل فئة واسعة من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، تنقل كل كبيرة وصغيرة بشأن الحياة الشخصية لقائد “الخضر”.

عدد التعليقات: (15)

  1. Les gens de quoi se mêlent t il?occupé vous de vos oignons.la vie privée des gens n intéressant pas des gens qui fourrant leurs nez partout.laissez vivre les gens à leurs manières. Pour moi vous êtes des jaloux. Point à la ligne.

  2. لي ما فهمتش واش دخلكم فيه هديك حياته الخاصة يعمل واش يحب .التهاو شوي يروحكم ؤ ربو ولادكم ؤ بناتكم احسن من التدخل في شؤون الغير الله يهديكم

  3. واش دخلكم هاذي حياته ومن حقه لايسمع بكم اهتموا ببيوتكم واهلكم قبل كل شيئ استغفر للله امة منافقة

  4. طويل عبد الرحمان

    إن ما يتعرض له محرز من حكايات لادغة هو مجرد رفع علم فلسطين وهنا يسعى الكثير منهم بتحطيم جوهرة جزائرية قوية

  5. Merci Mehrez pour tout ce que tu nous a donné. Pour le reste, tu sais bien qu’il y a des con partout dans le monde. Tes fans qui sont beaucoup plus nombreux s’en excuse t. Mènes ta vie comme tu l’entends et continue stp à nous rendre heureux !!

  6. انا حسب رايي يجب فصل حياته الكروية عن حياته الشخصية من حقنا كمشجعين ان ننتقده في الميدان لكن ليس في حياته هو حر وله كل الاحترام. ولاننسى الشئ الذي بذله للكرة الجزائرية في شئ لا يخصنا اصلا

  7. رياض محرز وعلاش رك دير فنا هكا عبلنا بلى ماندخلوش في حياتك بصح شويا مش لهذه الدرجة هك رك تبيلنا بلى ماعبلكش بدين ولا بالعادات وأنك متحبش الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.