الرئيسية » رياضة » محرز يتعرض لإقصاء آخر في إنجلترا

محرز يتعرض لإقصاء آخر في إنجلترا

محرز يتعرض لإقصاء آخر في إنجلترا

قالت العديد من المصادر الإعلامية المحلية والعربية، إن النجم الجزائري رياض محرز، ما زال يدفع ثمن رفعه لعلم دولة فلسطين، احتفالا مع ناديه مانشستر سيتي في مراسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب الاتحاد.

وبعد إقصائه من التشكيلة المثالية لموسم 2021/2020، في منافسة دوري أبطال أوروبا من قبل  رابطة مسابقة دوري الأبطال، جاء الدور على رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، التي لم تدرج اسم قائد كتيبة “الخضر”، في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وضمن ستة لاعبين من زملاء محرز في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أماكنهم في التشكيل المثالي لمنافسة “البريمر ليغ” الخاصة بموسم 2021/2020.

وبعكس غياب “محارب الصحراء” عن التشكيلة المثالية ذاتها،  فإن الحارس إديرسون وثلاثي خط الدفاع كانسيلو وستونز ودياش، بالإضافة إلى نجمي خط الوسط دي بروين وغوندوغان، ظهرت أسماؤهم في القائمة.

وأقصت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا رياض محرز، رغم تقديمه موسما جيدا مع فريقه مانشستر سيتي في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كانت أرقامه وإحصائياته بالمباريات في غالبيتها ممتازة إن لم تكن الأفضل.

وكانت الرابطة ذاتها، قد أزاحت مؤخرا “فنك الصحراء” من سباق المنافسة على لقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الكروي ذاته.

وعلى النقيض من ذلك، أنصفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، قائد كتيبة “محاربي الصحراء” رياض محرز، بضمها لاسمه في التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية.

وبدورها لم تتخلف شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم، عن إنصاف المهاجم الجزائري، وجعلته واحدا من اللاعبين الـ11 الذين صنفتهم الأحسن في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق منفصل، التحق قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، أمس الجمعة، برفاقه في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، للمشاركة في معسكر “الخضر”، تحسبا للقاء المنتخب المالي، سهرة يوم غد الأحد، في ملعب البليدة.

وغاب رياض محرز عن المباراة الودية بين المنتخب الجزائري وضيفه المنتخب الموريتاني، الملعوية سهرة الخميس ،على أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفي تشاكر بمدينة البليدة، إذ لم يشارك رفاقه في تحقيق الفوز برباعية لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.