الرئيسية » رياضة » محرز يتعرّض لمحاولة ضغط نفسي من الألماني كلوب قبل موقعة “أنفيلد”

محرز يتعرّض لمحاولة ضغط نفسي من الألماني كلوب قبل موقعة “أنفيلد”

تبون يُغرد لرياض محرز

حاول المدرب الألماني يوغن كلوب التأثير على معنويات بعض من نجوم نادي مانشستر سيتي، في مقدمتهم المهاجم الجزائري رياض محرز، من خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي، عقده صبيحة اليوم السبت، قبل ملاقاة “السيتي” يوم غد الأحد.

وعاد يوغن كلوب للحديث عن حادثة تضييع رياض محرز ركلة الجزاء، في الأنفاس الأخيرة من مباراة مانشستر سيتي ومضيفه نادي ليفربول، التي لُعبت بتاريخ 04 أكتوبر 2018، ضمن مجريات الجولة الـ08 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2018.

وقال مدرب ليفربول في مؤتمره الصحفي، إنه استغرب وقتها تضييع نجم من حجم مهاجم “الخضر”، لركلة الجزاء بتلك الطريقة وفي تلك الدقائق، أي مطلع الدقيقة الـ86 من عمر المواجهة.

وتسبّب تضييع محرز لركلة الجزاء وقتها، في افتراق كتيبة مانشستر سيتي وليفربول، على وقع التعادل السلبي، ما أثّر على معنويات “محارب الصحراء” بعدها، بما أنه كان يقضي شهره الثاني رفقة نادي “الأزرق السماوي”.

ودافع وقتها المدرب جوسيب غوارديولا عن محرز، بعد تضييعه ضربة الجزاء، التي تسببت في اقتسام “السيتي” و”الرودز”، صدارة ترتيب فرق منافسة الدوري الإنجليزي المُمتاز لكرة القدم.

وعلّق غوارديولا على تضييع “محارب الصحراء” محرز لركلة الجزاء، بقوله إن محرز اكتسب شجاعة كبيرة لتنفيذ الركلة، مُضيفا إن تضييع ركلات الجزاء أمر وارد في كرة القدم.

وسيحل رياض محرز ورفاقه ضيوفا على مضيفهم نادي ليفربول، عشية يوم غد الأحد، في قمة الأسبوع الـ23 من منافسة “البريمر ليغ”، وهم يتصدّرون جدول الترتيب العام، برصيد 47 نقطة، بفارق سبع نقاط كاملة عن محمد صلاح ورفاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.