الرئيسية » رياضة » محرز يتفوق مُجدّدا على النجم المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزتين

محرز يتفوق مُجدّدا على النجم المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزتين

هيرفي رونار يُقارن بين محرز وصلاح

تفوق النجم الجزائري رياض محرز، على اللاعب المصري محمد صلاح، مرتين الشهر الحالي، في منافسة الدوري الإنجليزي، بافتكاكه جائزتين، فيما لم يُفلح مهاجم المنتخب المصري في تحقيق أي واحدة منها.

وحاز لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز، على جائزة أفضل هدف في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخاصة بشهر فبراير الماضي، التي ضمت 09 أهداف أخرى، تنافست على الفوز بالجائزة، منها هدف الفرعون المصري صلاح.

وانتزع “مُحارب الصحراء” جائزة أفضل هدف في منافسة “البرمير ليغ”، الخاصة بالشهر ذاته، بفضل هدفه الرائع في مرمى نادي إيفرتون، ضمن مُجريات الجولة الـ16 المؤجلة، من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يقدر هدف النجم المصري محمد صلاح، المُسجل في شباك نادي ليستر سيتي ضمن مجريات الجولة الـ24، على مجاراة جمالية هدف قائد كتيبة “محاربي الصحراء”.

وفاز أيضا رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في ناديه مانشستر ستي، الخاصة بشهر فبراير 2021، بعد تفوقه على زميليه بيرناندو سيلفا ورودريغو، فيما لم يكن الشهر الماضي موفقا فيه اللاعب المصري إلى حد كبير، بعد انخفاض مستواه وتعرضه لأربع هزائم رفقة ناديه ليفربول، في منافسة “البريمر ليغ”.

ويتصدر المهاجم الجزائري حاليا، جدول الترتيب العام في المنافسة ذاتها، رفقة ناديه مانشستر سيتي، الذي يقترب مع نهاية كل جولة، من انتزاع لقب الموسم الحالي، رغم التعثر المفاجئ في الجولة الماضية، خلال مباراة الديربي أمام جاره مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

ويُواجه عشية اليوم الأربعاء، محرز ورفاقه ضيفهم نادي ساوثهامبتون، لحساب الأسبوع الـ33 من المنافسة ذاتها، على أرضية ميدان ملعب الاتحاد، في محاولة لكسب ثلاث نقاط جديدة تُقربهم خطوة أخرى من الفوز بلقب الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.