الرئيسية » رياضة » محرز يتلقى إشادة واسعة في انجلترا ويُرشّح لجائزة أخرى

محرز يتلقى إشادة واسعة في انجلترا ويُرشّح لجائزة أخرى

محرز يتلقى إشادة واسعة في انجلترا ويرشح لجائزة أخرى

تلقى رياض محرز إشادة واسعة في انجلترا عقب أدائه الكبير في مباراة “ايفرتون”، التي بصم فيها على تمريرة حاسمة لزميله “غابرييل جيسوس” جاء على إثرها هدف الفوز لمانشستر سيتي

“بيب غوارديولا” مدرب نادي مانشستر سيتي

وأثنى المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” كثيرا على لاعبه الجزائري في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، بقوله إن محرز قدم أداء خياليا مرة أخرى، مؤكدا أن الجميع في النادي سعيد بذلك.

وأضاف المدرب الإسباني في الصدد ذاته، أن قائد الخضر تحرك كثيرا في مختلف جنبات الملعب، ما سمح له باستلام الكثير من الكرات،  والدليل على ذلك ملامسته للكرة في 90 مناسبة، موضّحا أن الوضعيات المختلفة في استقباله للكرة كانت علامة فارقة في تألقه فوق رقعة الميدان.

وانتهج الحساب الرسمي الناطق بالعربية للنادي الإنجليزي، نهج “غوارديولا” بتغريدة في التويتر جاء نصها:” رياض محرز يمارس هوايته المفضلة ويقدم تمريرة حاسمة جديدة.”

وواصل الحساب ذاته، الإشادة بمحارب الصحراء عبر تغريدة أخرى، مذكراً بتألق محرز للمباراة الثانية على التوالي في مباريات “البوكسينغ داي”، واصفا اللاّعب الجزائري بالممتع والمبدع في مباراة “ايفرتون”.

ونشر حساب السيتي على المنصة ذاتها، فيديو لثنائية البرازيلي “جيسوس” وتمريرة محرز الحاسمة بتقنية True View عالية الجودة التي تشرح بتفاصيل دقيقة عملية تسجيل الأهداف ومن مختلف زوايا الملعب، وتسمح للمشاهدين برؤية مختلف الوضعيات وكأنها تشاهد بعيون اللاعب.

وشارك محرز للمرة الرابعة تواليا كأساسي، وقدم مردودا أكد به أحقيته في المشاركة منذ صافرة البداية في مباريات النادي الإنجليزي.

وبصم صاحب الـ 28 عاما على تمريرته الحاسمة السّادسة هذا الموسم في منافسة “البريمرليغ” بقميص ناديه الأزرق السّماوي، إضافة إلى تسجيله 05 أهداف.

ورُشح محرز لجائزة أحسن لاعب في شهر ديسمبر، رفقة زميليه البرازيلي “غابرييل جيسوس” والبلجيكي “كيفين دي بروين”

محرز مرشح لجائزة أفضل لاعب في الشهر