الرئيسية » رياضة » محرز يتلقى خبرا صادما من موقع بريطاني

محرز يتلقى خبرا صادما من موقع بريطاني

موقع بريطاني يصدم محرز وعشاقه

كشف موقع “كوت فوت سايد” أن إدارة نادي مانشستر سيتي، اتخذت قرارا من شأنه أن يصدم نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز وعشاقه.

وقال المصدر ذاته، إن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فتحت باب الرحيل أمام لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، للمغادرة في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية.

وقررت إدارة النادي “الأزرق السماوي” دراسة جميع طلبات الأندية، الراغبة في الظفر بخدمات قائد كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال الميركاتو المُقبل، في خطوة من شأنها أن تشكل صدمة للاعب ذاته، الراغب في المواصلة مع الفريق، حسب موقع “كوت فوت سايد”.

وجاءت الأخبار القائلة بفتح “السيتي” لأبواب رحيل قائد منتخب “الخضر”، بعد أقل من يومين على كشف موقع “مانشستر إيفنينغ” اتخاذ إدارة النادي “الأزرق السماوي”، قرار بيع رياض محرز إلى ناد آخر أمر مستبعد جدا.

وأضاف الموقع البريطانية ذاته، أن اسم المهاجم الجزائري محرز، لم يُكتب في قائمة اللاعبين الذين تنوي الإدارة، إدخالهم في صفقات تبادلية، من أجل استقدام اللاعبين هاري كين من نادي توتنهام، وجاك غريليش من فريق أستون فيلا.

وأكد المصدر نفسه، أن الإدارة فضّلت إدراج اسم اللاعب البرتغالي بيرناندو سيلفا، بدل اسم قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، إلى جانب أسماء أخرى لم يكشفها موقع “مانشستر إيفنينغ”.

واستند الموقع البريطانيي، في قوله ببقاء محرز مع نادي مانشستر سيتي، إلى ما قدمه الموسم الماضي من مستوى رائع، قاد به الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة، فضلا عن وصول “السيتيزنس” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكّر الموقع ذاته، بتصريحات النجم الجزائري رياض محرز في الفترة الأخيرة، التي عبر فيها عن رغبته الكبيرة في البقاء مع نادي “السيتي”، بما أنه مرتاح جدا، على عكس تصريحات بيرناندو سليفا الذي كشف رغبته في المغادرة.

وكانت مصادر إعلامية إسبانية قد كشفت رغبة نادي برشلونة في ضم اللاعب الجزائري، خصيصا لتدعيم صفوف الكتيبة “الكتالونية” تحسبا للموسم القادم.

ونقلت صحف ومواقع بريطانية من جهة أخرى، اهتمام نادي أرسنال هو الآخر، بالتعاقد مع مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي محرز، لكنها استبعدت إتمام الصفقة لأسباب مالية.

وزادت سرعة انتشار أخبار انتقال محرز إلى ناد آخر من عدمه، موازاة مع استمتاعه بإجارته رفقة خطيبته الجديدة تايلور وارد وأفراد من عائلتها، بعيد عن كل الأخبار والشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.