الرئيسية » رياضة » محرز قد يلعب بجوار كريم بن زيمة الموسم المقبل

محرز قد يلعب بجوار كريم بن زيمة الموسم المقبل

محرز يتّجه للعب بجوار كريم بن زيمة الموسم المقبل

من المحتمل أن يلعب النجم الجزائري رياض محرز، بجوار مهاجم المنتخب الفرنسي كريم بن زيمة الموسم المقبل، وفقا لما كشفه موقع “دياريو غول”.

ورجّح المصدر ذاته، احتمال انتقال مهاجم نادي ريال مدريد كريم بن زيمة، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون زميلا للاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، وبقية الرفاق في نادي مانشستر سيتي.

وتلقى النجم الفرنسي بن زيمة عرضا من إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى كتيبة المدرب الإسباني غوارديولا، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب ما أكده موقع “دياريو غول”.

وبحسب الموقع ذاته، فإن إدارة فريق “السيتيزنس” تريد استقدام مهاجم النادي “الملكي” بن زيمة، لتعويض الضعف الهجومي الذي ظهر عليه المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس الموسم الماضي.

وقال المصدر ذاته، إن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، هو من يقف وراء تقديم إدارة النادي الإنجليزي عرضا لكريم بن زيمة، ليلتحق بقائد “الخضر” محرز وزملائه في نادي مانشستر سيتي بداية من الصيف الحالي.

وتسعى إدارة النادي الإنجليزي لتدعيم جميع خطوط الفريق، تحسبا لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل، من أجل الحفاظ على الألقاب المحلية، والفوز بالألقاب التي فشل محرز ورفاقه في التتويج بها الموسم الماضي.

ويبقى الفوز بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا، الهدف الرئيس لـ”محارب الصحراء” محرز وبقة الزملاء في كتيبة “السيتي”، التي فشلت في رفع الكأس الأوروبية الموسم الماضي أمام المنافس نادي تشيلسي.

واستهل محرز ورفاقه، الأسبوع الماضي، تحضيراتهم الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي 2022/2021، رغم تضارب الأخبار حول رحيل “فنك الصحراء” عن صفوف “السيتي” من عدمه.

وعاد الحديث مرة أخرى قبل يومين، عن مفاوضات بين إدارة نادي برشلونة ونظيرتها في مانشستر سيتي، من أجل انتقال رياض محرز إلى النادي “الكتالوني” في “الميركاتو” الحالي، حسب ما كشفه “راديو كاتالونيا”.

ورغم تأكيد الموقع ذاته، أن المفاوضات بين الطرفين جارية على قدم وساق، بشأن مستقبل مهاجم “الخضر”، إلا أن الأكيد إلى حد الآن، هو بقاء محرز لاعبا لنادي مانشستر سيتي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.