الرئيسية » رياضة » محرز يحظى بمشاهدة فريدة من نوعها لمبارياته من قبل والدته.. شاهد بالفيديو

محرز يحظى بمشاهدة فريدة من نوعها لمبارياته من قبل والدته.. شاهد بالفيديو

بالفيديو.. بهذه الطريقة تتابع والدة محرز مبارياته في الدوري الإنجليزي المُمتاز

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، وعلى نطاق واسع، مقطع فيديو لوالدة النجم الجزائري رياض محرز، وهي تشاهد إحدى مبارياته في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت والدة مهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، في مقطع الفيديو، الذي نشرته شقيقته دنيا محرز على حسابها الخاص في أنستغرام.

وكانت والدة قائد كتيبة “الخضر” جالسة في مطبخ بيتها، وهي تُشاهد ولدها رياض محرز، وهو يلعب رفقة ناديه مانشستر سيتي في منافسة “البريمرليغ”.

وشاهدت والدة “ميستر هاتريك” ولدها يخوض لقاء ناديه “الأزرق السماوي” أمام أستون فيلا، سهرة الأربعاء الماضي، برسم الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأرفقت شقيقة مهاجم المنتخب الوطني الجزائري محرز، مقطع الفيديو بتعليق ساخر على طريقة مشاهدة والدتها للمباراة، وكشفت أن أمها قالت: “آه إنه ليس رياض من سجل الهدف”، لتقول دنيا بدورها إن والدتها ستقتلها بطريقة مشاهدتها للمباراة.

وحقق “محارب الصحراء” ورفاقه فوزا مهما على أستون فيلا في تلك المواجهة، التي شاهدتها والدته بطريقة فريدة من نوعها، حسب شقيقة النجم الجزائري.

وكان المهاجم الدولي الجزائري واحدا من أفضل لاعبي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة أستون فيلا، التي قربتهم خطوة أكثر من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وواصل رياض محرز ورافقه صدارة جدول فرق البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، برصيد 77 نقطة، بعد الفوز في المباراة ذاتها بنتيجة هدفين لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.