الرئيسية » رياضة » محرز يدخل صراع المنافسة على لقب في إنجلترا ويُهدد عرش النجم دروغبا

محرز يدخل صراع المنافسة على لقب في إنجلترا ويُهدد عرش النجم دروغبا

استطاع النجم الجزائري رياض محرز دخول قائمة الثلاثة لاعبين، المتنافسين على لقب أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي، الخاصة بشهر فبراير الماضي.

وضمّت القائمة المنشورة على الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي في تويتر، إلى جانب رياض محرز، كل من البرتغالي بيرناندو سيلفا، ولاعب خط الوسط الإسباني رودريغو.

وسيكون اختيار لاعب جائزة الإتحاد عن شهر فبراير الماضي، عن طريق الجماهير، المقرر أن تُصوّت إلكترونيا على رابط في الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي، على من تراه كان نجم النادي الشهر ذاته.

وجاء وجود قائد كتيبة “الخضر” في قائمة الثلاثة المرشحين للتنافس على الجائزة، بفضل تألقه اللافت الشهر ذاته، بعدما لعب 06 مباريات رفقة “السيتي”، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل فيها هدفا رائعا في شباك مرمى إيفرتون، في مباراة مؤجلة عن الأسبوع الـ16.

وواصل رياض محرز تألقه في آخر جولتين من البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، شهر فبراير بصنعه لهدفين آخرين، أولهما كان هدف الفوز الوحيد أمام نادي أرسنال بأقدام زميله ستورلينغ، ثم قدم بعدها تمريرة حاسمة لزميله جون ستونز، مُسجّل هدف الفوز أمام نادي وست هام يونايتد العنيد.

وبفضل تمريرتيه الحاسمتين المُتتاليتين، وصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى تمريرته الحاسمة الرابعة، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، رافعا رصيده في صناعة الأهداف إلى 44 هدفا.

وبات “ميستر هاتريك” محرز ثاني أكثر لاعب إفريقي لعب في منافسة “البريمر ليغ”، يصل إلى هذا العدد في صناعة الأهداف، ليُهدد بذلك عرش النجم الإيفواري ديديي دروغبا، صاحب المركز الأول بـ54 تمريرة حاسمة، قدّمها لرفاقه لما كان لاعبا بألوان نادي تشيلسي، سُجّلت منها أهداف.

وساهم “فنك الصحراء” في تسجيل 10 أهداف، لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الموسم الحالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعد تمريراته الأربع الحاسمة، زار محرز شباك خصوم النادي الأزرق السماوي 06 مرات.

وسيواجه محرز ورفاقه سهرة اليوم الثلاثاء، ضيفهم نادي وولفر هامبتون، على أرضية ميدان ملعب “الاتحاد”، ضمن مجريات الجولة الـ29 من منافسة “البريمر ليغ”، وهم مُنتشين بالفوز الـ20 تواليا في جميع المسابقات، إضافة إلى كونهم يحتلون صدارة الترتيب العام برصيد 62 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.