span>محرز يرد بطريقته على انتقادات جماهير أهلي جدة عبد الخالق مهاجي

محرز يرد بطريقته على انتقادات جماهير أهلي جدة

رد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز بطريقته الخاصة، على الانتقادات التي طالته مؤخرا من قبل جماهير نادي أهلي جدة السعودي، التي اتهمته بالتكاسل وتأخره في العودة إلى التدريبات.

ونشر رياض محرز منشورا مؤقتا على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”، صورة له في أحد الجزر الإيطالية رد بها على تلك الانتقادات التي طالته من أنصار نادي أهلي جدة السعودي.

وظهر لاعب كتيبة “الخضر”، يتدرب رفقة محضر بدني خاص التحق به في إيطاليا مؤخرا بعد انتهاء إجارته الصيفية، أرفقها بعبارة: “حان وقت العمل”.

وعاد النجم الجزائري إلى السعودية، ليلتحق صبيحة اليوم الأربعاء بالتدريبات في مركز فريقه “الأهلي”، حيث انتشرت مقاطع فيديو للاعب وهو يخوض تدريبات تقوية العضلات.

وسيكون رياض محرز أمام تحد كبير الموسم الكوري المقبل، يرد فيه على الانتقادات التي طالته في موسمه الأول مع “الأهلي”، ومحاولة المنافسة على لقب الدوري.

كما يتحتم على نجم المنتخب الوطني الجزائري الظهور بكامل مستواه في النافسة القارية، بما أن ناديه أهلي جدة السعودي سيخوض منافسة دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد مشواره الدولي، يطمح رياض محرز للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، خلال تربص شهر سبتمبر المقبل، بعدما غاب عن أول تربصين قادهما الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

ويطالب كثيرون بضرورة استدعاء المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لنجم نادي “الأهلي”، إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، قائلين بأن المنتخب ما زال بحاجة لخدمات القائد محرز.

شاركنا رأيك