الرئيسية » رياضة » محرز يرد على موجة الانتقادات اللاذعة على طريقة “الدون” كريستيانو رونالدو

محرز يرد على موجة الانتقادات اللاذعة على طريقة “الدون” كريستيانو رونالدو

رد النجم الجزائري رياض محرز، على موجة الانتقادات اللاذعة التي طالته مؤخرا، بالطريقة ذاتها التي يحتفل بها هدّاف العالم لكل الأوقات كريستيانو رونالدو، في مرات عدة، عندما كان يُسجّل أهدافا حاسمة في مباريات كبيرة على غرار مباراة “الكلاسيكو”.

وأشار رياض محرز بيده اليمنى إلى الهدوء، بقوله عبارة باللغة الإسبانية: “كالما كالما”، عندما سجل هدفا عالميا، سهرة أمس الأربعاء، في مباراة القمة أمام نادي إيفريتون، لحساب الجولة الـ16 المؤجلة، من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله، يُخيّم على المباراة، أشعل النجم الجزائري الموقعة مطلع الدقيقة الـ63، بتسديدة يسارية جميلة من خارج منطقة الجزاء، أسكنها شباك الحارس بيكفورد، بعد ارتطامها بالقائم الأيمن، واضعا مانشستر سيتي في المقدمة.

وقاد محرز بأدائه الرائع ناديه “الستيزنس” للفوز بثلاثية لواحد، على أشبال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليرد بطريقته الخاصة على كل المنتقدين، الذين وجهوا إليه سهام انتقاداتهم اللاذعة، بعد مباراة ليفربول، بقولهم إن قائد “الخضر” لم يعد قادرا على التوهج رفقة ناديه الإنجليزي.

وانتزع “محارب الصحراء” ثاني أعلى تقييم في اللقاء، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” العالمية علامة 7.8 من 10، خلف زميله البرتغالي بيرناندو سليفا، الذي كان رجلا للمباراة وتحصل على 8.7 من 10.

ورفع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رصيده إلى الهدف الـ06 الموسم الحالي، في منافسة “البرمير ليغ”، بالإضافة إلى صناعته لهدفين آخرين لرفاقه.

وساهم قائد “الخضر” رياض محرز في ابتعاد مانشستر سيتي في صدارة الترتيب العام، بعد الفوز على إيفرتون، بوصولهم إلى النقطة الـ56، بفارق 10 نقاط عن مطاردهم المباشر وغريمهم التقليدي مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.