الرئيسية » رياضة » محرز يستفز غوارديولا بعد إشادته بزميله المُهمّش أيضا في مانشستر سيتي

محرز يستفز غوارديولا بعد إشادته بزميله المُهمّش أيضا في مانشستر سيتي

محرز يستفز غوراديولا بعد إشادته بزميله المُهمّش أيضا في مانشستر سيتي

أشاد النجم الجزائري رياض محرز في منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك، بزميله في نادي مانشسر سيتي، بيرناندو سليفا لاعب المنتخب البرتغالي، الذي يُعاني أيضا من تهميش المدرب الإسباني جوسب غوارديولا، رغم كونه لاعبا مُميزا.

ونشر رياض محرز صورة جمعته باللاعب البرتغالي سيلفا، التقطت من مباراة أمس الأحد، بين مانشستر سيتي وفريق بيرمنغهام سيتي، الملعوبة لحساب الدور الثالث من منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأرفق قائد كتيبة الخضر الصورة بعبارة، “لقد لعبت جيّدا يا صديقي بيرناندو سيلفا”، في إشارة إلى الأداء المُميز والقوي للنجم البرتغالي في مباراة أمسية الأحد، إذ سجّل ثنائية شخصية في مباراة الكأس، ونال لقب رجل اللقاء، عقب حصوله على علامة 8.6 منحته إياها شبكة “هوسكورد” العالمية.

وبدّد محرز بمنشوره على صفحته في فيسبوك، كل الشائعات القائلة إن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، على خلاف كبير مع زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا، الذي لا يُحب اللعب ولا التمرير لمحرز في مباريات النادي “الأزرق السماوي”.

وشارك محرز وسيلفا رفقة التشكيلة الأساسية التي بدأت مباراة بيرمنغهام سيتي، وأكمل كلاهما كل أطوراها، مُساهمين في فوز “السيتي” بثلاثية نظيفة، كان لمحرز نصيب صناعة هدف منها، إضافة إلى دوره الكبير في تسجيل الهدف الثاني، الذي وقعه زميله البرتغالي.

ويعيش لاعب منتخب البرتغال وضعية مُشابهة لوضعية رياض محرز، لأنه أصبح أيضا يُلازم دكة البدلاء في مباريات عدة، حيث خاض 09 مباريات من أصل 17 جولة، لُعبت جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، ليبقى مُتخلّفا عن زميله الجزائري محرز برصيد مبارتين.

ويرى الكثير من الفنيين والإعلاميين أن طريقة المدرب غوارديولا في المداورة بين اللاعبين، تُعد موتا بطيئا لبعض النجوم الذين يحتاجون نسقا مُعيّنا وعددا معتبرا من المباريات، ليحافظوا على استقرار مستواهم، من بينهم “ميستر هاتريك” رياض محرز.

وسبق لنجوم كثر لعبوا تحت قيادة غوارديولا، تفجير  تصريحات كشفت “عنصرية” المدرب الإسباني تجاههم، في مقدمتهم الكاميروني صاموييل إيتو والإيفوراي يايا توري والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.