محرز يستنجد بمالك "تويتر" لرفع العقوبة
محرز يستنجد بمالك “تويتر” لرفع العقوبة فريد بلوناس

محرز يستنجد بمالك “تويتر” لرفع العقوبة

نشر الدولي الجزائري رياض محرز تغريدة تحمل رسالة ساخرة إلى رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، الذي استحوذ مؤخرا على موقع “تويتر”.

وكتب محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في تغريدة، مساء الإثنين، “أخي إيلون ماسك أعد لي علامتي الزرقاء”، في إشارة إلى علامة التوثيق الخاصة بحسابه.

وألغى موقع “تويتر” توثيق حساب رياض محرز، بشكل مفاجئ، دون إبداء أي أسباب تتعلق بهذا القرار حتى الوقت الراهن.

ويتابع رياض محرز على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” أزيد من 3 ملايين و200 ألف متابع، الذي أنشأه قبل 9 سنوات، وتحديدا في أفريل 2013.

وكانت آخر تغريدة أعاد نشرها محرز قبل عقابه، لحساب مهتم بأخبار المنتخب الجزائري، تتحدث عن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء في التغريدة: “أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله. إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر”.

التغريدة لم تحمل أي هجوم، ولم يتم حذفها من الحساب الخاص بالنجم الجزائري، وهو ما يثير الشكوك حول السبب في هذا الإجراء المبهم حتى الآن.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بطلب إلى نظيريه الأفريقي والدولي لإعادة مباراة الجزائر والكاميرون في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022، بسبب وجود أخطاء تحكيمية كارثية من الحكم الجامبي باكاري جاساما.

شاركنا رأيك