الرئيسية » رياضة » محرز يصنع موقفا طريفا بسبب تسريحة شعره الجديدة

محرز يصنع موقفا طريفا بسبب تسريحة شعره الجديدة

محرز يصنع موقفا طريفا بسبب تسريحة شعره الجديدة

علّق الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في منصة تويتر، على تسريحة الشعر الجديدة للاعبه الجزائري رياض محرز، بعد عودته من المشاركة في تربص المنتخب الجزائري الأخير.

ونشر الحساب ذاته في أحد تغريداته، صورة لـ”محارب الصحراء” في حصة تدريبية جماعية، وهو يُعاين تسريحة شعر زميله في الفريق، اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، في مشهد طريف.

وأرفق حسب فريق “السيتي” التغريدة بعبارة: “رياض وكانسيلو وعودة للشعر الأسود”، في إشارة إلى أن كلا اللاعبين كان لون شعرهما أصفر، قبل المُشاركة مع منتخبي بلادهما في تصفيات منافسة كأس العالم.

وأضافت التغريدة تعليقا على الموقف الطريف ذاته، مُوضحة أن “ساحر العرب” عاين بنفسه عودة كانسيلو إلى لون الشعر الأسود.

وكان النجم الجزائري محرز، قد غير لون شعره إلى اللون الأصفر، خلال الصيف الماضي، وأبقى عليه كما هو في مستهل تحضيراته مع ناديه مانشستر سيتي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي 2022/2021.

واضطر “فنك الصحراء” لتغيير لون شعره الأصفر، وإعادته إلى لونه الطبيعي، قبل أن يحل بالجزائر، للالتحاق بتربص المنتخب الجزائري.

وغيّر مُهاجم النادي الإنجليزي ذاته، لون شعره إلى اللون الأسود، امتثالا لصرامة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يُصنّف تلك الأمور في خانة الانضباط داخل كتيبة “الخضر”.

ولم يقتصر الأمر على رياض محرز فقط، حيث ظهر مواطنه سعيد بن رحمة بلون شعر أسود أيضا، عندما حل بمطار العاصمة الدولي، وهو الذي خاض مباريات عدة، مع ناديه وست هام يونايتد بداية الموسم الحالي، ولون شعره أصفر.

وأحدث الأمر صخبا افتراضيا كبيرا، حيث علّق الكثير من الناشطين الجزائريين، على ظهور محرز وبن رحمة بلون شعر أسود، مُؤكدين أن صرامة المدرب الوطني بلماضي، أجبرتهما على فعل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.