span>محرز يعادل رقم دروغبا التاريخي يونس جعادي

محرز يعادل رقم دروغبا التاريخي

تمكن الدولي الجزائري رياض محرز من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ناديه مانشستر سيتي، ليعادل رقم المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا كأكثر الأفارقة تتويجا بالمسابقة.

ويعتبر هذا اللقب هو الرابع لرياض محرز في “البريمرليغ” بعد لقب أول مع ناديه السابق ليستر سيتي سنة 2016، وثلاثة ألقاب مع النادي الحالي مانشستر سيتي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وساهم رياض محرز بقسط وافر في تتويج النادي “الأزرق السماوي” هذا الموسم حيث كان أحد أفضل لاعبي “السيتيزنس” طيلة أطوار البطولة مسجلا 11 هدفا ومقدما 6 تمريرات حاسمة.

ويعد الدولي الجزائري بعد هذا التتويج أول لاعب عربي يصل إلى هذا الرقم من التتويجات بالبطولة الإنجليزية، حيث لم يسبقه إلى هذا الرقم أي لاعب.

وكان السيتي قاب قوسين أو أدنى من خسارة اللقب لصالح نادي ليفربول في آخر جولة من جولات المنافسة هذا الموسم.

وجاء تتويج مانشستر سيتي باللقب بعد نهاية دراماتيكة، حيث كان الفريق منهزما بثنائية نظيفة ضد أستون فيلا قبل نهاية اللقاء بربع ساعة، قبل أن يقلب تأخره لفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

ويدين مانشستر سيتي بفوزه الذي ساهم في تتويجه، للثنائي إلكاي غوندوغان الذي سجل هدفين في الدقائق 76 و81 وأيضا إلى رودريقو هيرنانديز الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 78.

ويعتبر هذا اللقب هو الثامن في تاريخ نادي مانشستر سيتي عبر تاريخه، في حين يعتبر السادس في آخر عشر سنوات، والرابع في آخر خمس سنوات.

شاركنا رأيك