الرئيسية » رياضة » محرز يفتك جائزة أفضل لاعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بقهره لكتيبة “البياسجي”

محرز يفتك جائزة أفضل لاعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بقهره لكتيبة “البياسجي”

محرز يفتك جائزة أفضل لاعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بقهره لكتيبة "البياسجي"

افتك قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، جائزة أفضل لاعب في ختام الدور نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، حسب ما كشفه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، صبيحة اليوم الجمعة، في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر.

وتفوق النجم الجزائري رياض محرز على لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي، زميله السابق في نادي ليستر اللاعب الفرنسي نكولو كانتي والألماني هافاردتز، بالإضافة إلى زميله في فريق مانشستر سيتي روبن دياش.

وتُوج “محارب الصحراء” محرز بلقب لاعب الأسبوع في منافسة دور الأبطال، بتصويت إلكتروني جماهيري، على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ورُشح قائد المنتخب الجزائري للمنافسة على لقب أفضل لاعب، في إياب الدور نصف نهائي منافسة “التشامبيونز ليغ”، بعدما قهر نادي باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة، عبّدت لناديه مانشستر سيتي الإنجليزي طريق التأهل إلى المباراة النهائية.

وكان رياض محرز قد افتك يوم أمس الخميس، مكانة في التشكيلة المثالية لإياب المربع الذهبي، من المنافسة الأوروبية ذاتها، حسب ما كشفه موقع الـ”ويفا” الرسمي.

وسيكون النجم الدولي الجزائري على موعد هام، لدخول تاريخ المنافسة الأوروبية يوم الـ29 من شهر ماي الحالي، عندما يخوض النهائي في إسطنبول، إذ سيصبح أول لاعب جزائري يبلغ المباراة النهائية في النسخة الجديدة من منافسة دوري الأبطال.

وفي حال شارك محرز أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، سيكون ثاني لاعب جزائري يلعب نهائي المنافسة الأوروبية بنسختيها القديمة والحدية، بعد مواطنه رابح ماجر الذي أحرز اللقب مع نادي بورتو البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.