الرئيسية » رياضة » محرز يقع في مشكلة مع جماهير نادي مانشستر سيتي

محرز يقع في مشكلة مع جماهير نادي مانشستر سيتي

محرز يقع في مشكلة مع جماهير نادي مانشستر سيتي

أبدت بعض جماهير نادي مانشستر سيتي، غضبها من اللاعب الجزائري رياض محرز، بعد اختياره زميله في النادي كيفين دي برون ليكون ثالث خياراته، في تصويته لجائزة أفضلا لاعب في العالم، الفائز بها المهاجم البولندي وربيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني.

وعاتبت فئة من الجماهير الترتيب المعتمد من قبل رياض محرز في تصويته، بوضعه ليفاندوفسكي أولا وخلفه السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، فيما كان قائد المنتخب البلجيكي دي بروين خيارا ثالثا لقائد كتيبة “الخضر”.

وكتب أحد محبي اللاعب البلجيكي تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، يطالب فيها دي بروين بعدم التمرير ثانية لمحرز في مباريات القادمة للنادي “الأزرق السماوي”.

ونشر مغرد آخر صورة ساخرة لشخص ينظر نظرة حادة لآخر وأرفقها بعبارة: “هكذا سينظر كفين دي بروين لزميله رياض محرز غدا في تدريبات الفريق”.

واعتبرت فئة أخرى من مشجعي نادي “السيتي” الأمر عاديا بما أن مستوى مهاجم نادي بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي كان مُميزا طيلة سنة 2020، وساهم في تتويج الفريق “البافاري” بلقب الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، فيما لم يكن يظهر البلجيكي دي بروين بمستوى يجلب الانتباه العام ذاته، رغم إمكاناته الهائلة.

واعتبرت الصحافة الإنجليزية تصويت محرز على زميله البلجيكي ولو كخيار ثالث، خطوة وحيلة ذكية من لاعب “الخضر” من أجل إرجاع المياه إلى مجاريها، بخصوص علاقتهما المُتوترة مؤخرا، حسب بعض المصادر الإعلامية القريبة من نادي مانشستر سيتي،  حيث أشارت صحيفة “مانشستر نيوز” إلى تصويت محرز وأكدت أنها خطوة لتثبيت مكانته الأساسية في ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.