الرئيسية » رياضة » محرز “يقهر” رونالدو وميسي وصلاح

محرز “يقهر” رونالدو وميسي وصلاح

محرز "يقهر" رونالدو وميسي وصلاح

يواصل النجم الجزائري رياض محرز، تفوقه على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيتي ليونيل ميسي، ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح إلى حد الآن، في تصويت المُشجعين الإلكتروني، لاختيار لاعب توضع صورته على غلاف لعبة “فيفا” في نسخة 2022.

ويحتل حاليا لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، المركز الأول في التصويت الإلكتروني، الموضوع للجماهير في موقع “fifplay”، بنسبة 42 بالمئة، من إجمالي ما يفوق 100 ألف مُصوت.

ويتجاوز محرز إلى حد الآن، لاعب كتيبة “الفراعنة “محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، صاحب المركز الثاني بنسبة تصويت تجاوزت 30 بالمئة.

ولم يقدر النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، على اللحاق بـ“محارب الصحراء” في الاستفتاء الإلكتروني، الذي يحتل فيه حاليا المركز الثالث بنسبة فاقت 04 بالمئة.

وقهر المهاجم الجزائري رياض محرز، نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسى في التصويت ذاته، حيث يحوز الأخير على نسبة تجاوزت الـ03 بالمئة إلى حد الآن، وهو فارق كبير بينه وبين “فنك الصحراء”.

وأشادت وسائل إعلام عالمية عدة، بتقدم رياض محرز مؤقتا، على نجوم كبار في لعبة كرة القدم، مُعتبرة أن نجم المنتخب الجزائري قهر منافسيه، وزعزع التصويت الإلكتروني، الذي قلبه مُشجعوه لصالحه إلى حد كتابة هذه الأسطر.

وضمّت القائمة أيضا بالإصافة إلى لاعب “الخضر” محزر، نجوما آخرين أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينغ هالاند، والمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسيكي.

ومن المقرر أن تصدر نسخة 2022 من لعبة “EA Sports”، الخاصة بجهاز “PlayStation” نهاية شهر سبتمبر الحالي، وقد تكون صورة رياض محرز بنسبة كبيرة على غلافها الخارجي، في حال تواصل التصويت الإلكتروني لصالحه.

عدد التعليقات: (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.