الرئيسية » رياضة » محرز يكتب رسالة “مؤثرة” لقائده في ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي

محرز يكتب رسالة “مؤثرة” لقائده في ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي

محرز يكتب رسالة لقائده في ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي

وجه نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، رسالة إلى زميله ويس مورغان، الذي كان قائده في فرقيه السابق ليستر سيتي الإنجليزي.

وكتب “محارب الصحراء” عبارات “مؤثرة”، تضمنتها منشوراته على حساباته الشخصية، في منصات التواصل الاجتماعي، أرفقها بصور عدة لهما لما كان يلعبان معا في فريق ليستر سيتي.

وأثنى نجم مانشستر سيتي حاليا محرز، على زميله السابق ويس مورغان، واصفا إياه باللاعب ذو المستوى الرفيع، والرجل صاحب المستوى الرفيع أيضا.

وعبّر رياض محرز في المنشورات ذاتها، عن فخره الكبيرة بلعبه إلى جوار قائده السابق في كتيبة “الثعالب” الإنجليزية، كما لم يخف سعادته بالرحلات المُمتعة التي جمعته بلاعب المنتخب الجامايكي مورغان.

وهنأ لاعب كتيبة “الخضر” رياض محرز زميله السابق، على كل الانجازات التي قدمها مع نادي ليستر سيتي في عالم كرة القدم، والتي كانت أبرزها تتويجهما معا، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015.

وجاءت رسالة “فنك الصحراء” لصخرة الدفاع مورغان، بسبب قرار الأخير اعتزال لعبة كرة القدم، وتعليق حذائه نهائيا، بعد مسيرة كروية دامت 19 سنة.

وقرر زميل رياض محرز السابق، اللاعب الدولي الجامايكي ويس مورغان، الابتعاد نهائيا عن ميادين كرة القدم، بعدما وصل إلى سن الـ35 من عمره.

وما زال لاعب المنتخب الوطني الجزائري يحتفظ بعلاقة مميزة، مع زملائه السابقين الذين لعب رفقتهم في نادي ليستر سيتي، خاصة أولئك المُتوج رفقتهم بلقب “البريمر ليغ”، إذ يحرص على التفاعل معهم افتراضيا في كل مرة تُتاح له الفرصة لفعل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.