الرئيسية » رياضة » محرز يكتسح مانشستر سيتي افتراضيا بعد توهّجه أمام وولفر هامبتون

محرز يكتسح مانشستر سيتي افتراضيا بعد توهّجه أمام وولفر هامبتون

أخبار سارة لمحرز خلال الأسبوعين القادمين

اكتسح اسم النجم الجزائري رياض محرز وصوره، مختلف الحسابات الرسمية لناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد توهّجه الكبير في مباراة ضيفهم نادي وولفر هامبتون، سهرة أمس الثلاثاء، التي قاد فيها “السيتي” للفوز بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.

واستعرضت الحسابات الرسمية لنادي مانشستر سيتي، عضلاتها في الإشادة بلاعب المنتخب الجزائري رياض محرز، منذ صافرة بداية المباراة، لتستمر إلى غاية الساعات الأولى لصبيحة اليوم الأربعاء.

وبدأت التغريدات والمنشورات المتضمنة لاسم وصور محرز، تنتشر بشكل رهيب على الحسابات ذاتها، لتكون الدقيقة الـ15 شرارة انفجار الإشادة بقائد كتيبة “الخضر”، عندما توغّل في دفاعات الخصم أثناء لقطة تسجيل الهدف الأول.

ونُشرت صورة لمحرز أرفقت بتغريدة أشارت إلى صناعة “ساحر العرب” للأهداف خلال المباراة الثالثة تواليا، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد صناعته هدفين آخرين في مباراة أرسنال ووست هام تواليا.

وتم تقديم الشكر للنجم الجزائري على ما فعله في لقطة الهدف الأول، من خلال تغريدة كتب في نصها: “أحسنت يا رياض أحسنت يا ابن الجزائر”.

ومع مواصلة “فنك الصحراء” لتألقه اللافت أثناء فترات الشوط الأول من المواجهة، وممارسته لضغط رهيب على لاعبي الرواق الأيسر للنادي الضيف، في مقدمتهم المدافع المغربي رومان سايس، وصفت تغريدة أخرى الأمر بوجود شارع باسم رياض في الجهة اليمنى لملعب الاتحاد.

ولم يستثن حساب النادي الإنجليزي ذاته، حتى الفرص الضائعة من اللاعب الجزائري، وقال إن تسديدة محرز بيسراه في الدقيقة الـ54 كانت قريبة من زيارة الشباك.

وبالطريقة ذاتها وُصفت اللقطة الخطيرة للنادي “الأزرق السماوي” التي قادها “ثعلب الصحراء” عند الدقيقة الـ73، ولم تكمل في الشباك بعد كعب رحيم ستورلينغ.

واستهلت تغريدة إعلان الهدف الثاني المُوقع من قبل غابرييل جيسوس، بعبارة وصفت ما فعله رياض محرز مطلع الدقيقة الـ80، بتقديمه تمريرة رائعة لزميله كايل ووكر صانع الهدف الثاني لزميله البرازيلي.

ووصف حساب النادي الإنجليزي الهدف الثالث، بالضربة القاضية التي وجّهها لاعب “الخضر” لكتيبة نادي “الذئاب” وولفر هامبتون.

وكانت عبارة ” نحن مانشستر سيتي، معنا لا تقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير!”، هي التغردية التي صاحبت صورة رياض محرز وهو يحتفل بتسجيله هدفه في تلك المواجهة.

وأسندت سهرة فوز كتيبة المدرب بيب غوارديولا على خصمهم، إلى “محارب الصحراء”، التي تساءل فيها الجميع عن أي أداء هذا يا محرز.

وبعبارة “من غيره يستحقها الليلة”، مُنح لقب أفضل لاعب في المباراة لقائد كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، الذي أذهل بأدائه من شاهد اللقاء.

ولزيادة التفاعل على الحساب ذاته، نُشرت صورة للنجم الجزائري أثناء المواجهة، وطُلب من الجماهير ترك رسالة لرياض محرز بعد أدائه المُتميز.

وأشار الحساب نفسه في تغريدة أخرى، إلى أن المهاجم الجزائري كان الرقم واحد في مباراة سهرة أمس الثلاثاء دون منازع.

وأخمد الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، غليان حمم بركان إشادته الرهيبة بلاعبه محرز ليلة أمس، بنشر صورة له ولزميله غابرييل جيسوس، التي أُرفقت بعبارة: “ليلة سعيدة جديدة، تصبحون على كل خير”.

وباشر الحساب نفسه، صباح اليوم الأربعاء، بنشر صورة أخرى لرياض محرز وهو يفرح بتسجيله الهدف، وأقرنها بتغريدة جاء نصها: “صباح الانتصارات.. صباح الرباعية.. صباح السيتي”.

وبعنوان “محرز يضرب من جديد” نُشر ملخص فيديو، لكل ما قدّمه النجم الجزائري في مباراة وولفر هامبتون، التي واصل بعد الفوز بها، محرز ورفاقه صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.