span>محرز يكذب بيتكوفيتش بشأن سبب إقصائه من المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

محرز يكذب بيتكوفيتش بشأن سبب إقصائه من المنتخب الجزائري

كذب المهاجم الدولي رياض محرز، تصريحات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، التي أدلى بها صبيحة اليوم الخميس، وكشف فيها سبب إقصائه نجم نادي الأهلي من قائمة المنتخب الجزائري.

وأكد رياض محرز في منشوره على منصة “X”، أنه لم يتلق أي اتصال من المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عكس ما قاله في ندوته الصحفية، ولا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” أيضا.

وأضاف صاحب الـ33 عاما، أنه شعر ببعض الآلام في ركبته مؤخرا، فاختار الراحة خلال آخر مواجهتين خاضهما فريقه أهلي جدة في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وتابع أنه فضل الغياب عن مواجهتي ناديه السعودي، ليكون جاهزا لخوض مواجهتي المنتخب الجزائري، في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وأبدى الجناح الدولي الجزائري حسرته للغياب عن تربص “الخضر” المقبل، مؤكدا في منشوره أنه كان يرغب في لعب المواجهتين المقبلتين مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

وأدرف رياض محرز المنشور، بالتأكيد ‘لى أنه يحترم قرار المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي اختار الاستغناء عنه، موضحا أنه يتخذ خطوة هامة بشأن ذلك القرار.

وفي ختام منشوره على حسابه الشخصي بالمنصة السالف ذركها، تمنى رياض محرز التوفيق لرفاقه في المنتخب الوطني الجزائري خلال المواجهتين المقبلتين.

وجاء رد مهاجم نادي الأهلي، ساعات قليلة بعد تأكيد بيتكوفيتش أنه اتصل بالقائد رياض محرز، لمعرفة موقفه النهائي من العودة إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

وقال التقني البوسني في ندوته الصحفية، صبيحة اليوم الخميس، أن لاعب نادي “الأهلي” لم يرد على اتصاله الهاتفي، فقرر الاستغناء عنه في مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026.

ورأى فلاديمير بيتكوفيتش أن عدم رد محرز على اتصاله، هو إشارة واضحة على عدم جاهزيته للعودة مجددا إلى صفوف منتخب الجزائر، بعد غيابه عن تربص شهر مارس الماضي بطلب منه.

وسيغب رياض محرز عن مواجهتي كتيبة “أفناك الصحراء”، أمام منتخب غينيا وأوغندا، يومي 06 و10 جوان 2024، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “المونديال” المقبل.

شاركنا رأيك