الرئيسية » رياضة » محرز يكشف أفضل شيء تعلّمه من مدربه جوسيب غوارديولا

محرز يكشف أفضل شيء تعلّمه من مدربه جوسيب غوارديولا

محرز يكشف أفضل شيء تعلّمه من مدربه جوسيب غوارديولا

كشف المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، في حوار افتراضي أجراه مع زميله الفرنسي ميندي، نشره الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، أهم شيء تعلّمه من مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، وساعده على التطور.

وفي رده على سؤال أحد المتابعين للصفحة الرسمية لناديه الإنجليزي على فيسبوك، طرحه صديقه ميندي، قال رياض محرز، إنه لا يوجد شيء مُحدد تعلمه من المدرب الإسباني غوارديولا.

وأكد قائد المنتخب الجزائري في السياق ذاته، أنه يتعلم كل يوم أشياء كثيرة رائعة من مدربه الإسباني، على غرار الأمور التكتيكية وطريقة التمركز الصحيح فوق أرضية الملعب أثناء المباريات، ولهذا لا يمكن حصر الأمر في شيء واحد تحديدا، على حد قوله.

ووصف محرز اللعب تحت قيادة غوارديولا بالأمر الرائع، لأن الأخير يقودهم ويوجّههم دائما على خط التماس في المباريات، مؤكدا أنهم جميعا يتعلمون منه يوميا، ما جعلهم يصلون إلى مستواهم الحالي، وهو امتياز بالنسبة لهم، على حد تصريحاته.

وعن أكثر اللاعبين الذين يُحاولون تمرير الكرة بين أقدام اللاعبين أثناء التدريبات، قال رياض محرز إنه ميندي، أما عن زميله الذي تمر الكرة كثيرا بين قدميه، فأجاب المهاجم الجزائري أنه صعب تحديده قليلا، ولكن على الأرجح يكون هو، لأنه لطالما يفتح قدميه كثيرا في التدريبات.

وفي رده على سؤال كيف تعلم التحكم بالكرة ومراقبتها بتلك الطريقة الرائعة، نفى “محارب الصحراء” أن يكون قد تعلم ذلك، كاشفا أنه بدأ معرفة كيفية التحكم بالكرة وهو شاب.

وأردف لاعب المنتخب الوطني الجزائري في السياق، أنه يملك أفضل تحكم بالكرة في العالم حاليا، قبل أن يقول إنه يمزح، وينفجر هو وزميله ميندي ضحكا.

وفضّل “ميستر هاتريك” محرز تسديد ركلات الجزاء، على تسديد الركلات الحرة المباشرة، لأنها أسهل بالنسبة له، حسب ما قاله في رده على سؤال أي الأمرين يُفضّل.

واختار رياض محرز زميله السابق في نادي لوهافر وليد مسلوب، وفضل كانتي عن فاردي من ناديه السابق ليستر سيتي، وأضاف محاوره ميندي من نادي “السيتي”، ومن المنتخب الجزائري فضل اختيار براهيمي أو بلفوضيل، ليكون الجميع في أكمل فريق مُكون من 05 لاعبين لعبوا إلى جانبه في مشواره.

وأوضح “فنك الصحراء” أنه اعتاد على أن يكون بعيدا على عائلته ووطنه، رغم أنه يشتاق لهما دائما، مُعتبرا أنه شخص بالغ ويجب عليه أن يكون قويا.

وأوضح رياض محرز أن تسجيله أول “هاتريك” مع نادي مانشستر سيتي، كانت لحظة جيدة بالنسبة له، مُضيفا أنه من الرائع تسجيل ثلاثة أهداف دائما.

للإشارة فإن رياض محرز التحق صبيحة يوم الجمعة الماضي، بمعسكر “الخضر” لخوض مباراة بوتسوانا، سهرة غد الإثنين، ضمن آخر جولة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، بعد أن غاب عن مباراة زامبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.