الرئيسية » رياضة » محرز يكشف الخلطة السحرية لانفجاره الكروي في ملعب الاتحاد

محرز يكشف الخلطة السحرية لانفجاره الكروي في ملعب الاتحاد

محرز يكشف الخلطة السحرية لانفجاره الكروي في ملعب الاتحاد

كشف النجم الجزائري رياض محرز، في تصريحات صحفية سهرة أمس الثلاثاء، أن التركيز والصبر في المباريات جعله يتألق رفقة كافة زملائه في مباراة وولفر هامبتون، التي فازوا فيها برباعية لواحد.

وأكد رياض محرز أن إصرارهم على تكرار خلق الفرص في تلك المباراة، رغم الصعوبات التي واجهتهم، كان المفتاح الرئيس للفوز بتلك المواجهة “الصعبة”.

وعاد قائد المنتخب الجزائري في تصريحاته، إلى مجريات اللقاء، مشيرا إلى بدايتهم الجيّدة، خاصة في الشوط الأول، الذي لم يتمكنوا من قتله، نظرا لتماسك لاعبي الفريق الخصم، وغياب التوفيق في بعض الهجمات، التي لم تُترجم إلى أهداف في شباك الفريق الخصم.

وتابع رياض محرز قائلا إنه رغم كل المشاكل التي خلقها لاعبو كتيبة “الذئاب”، إلا أنه ورفاقه ضاعفوا جهودهم إلى مستوياتها القصوى، في العشر دقائق الأخيرة من المواجهة، التي أنهوها بقوة، بنجاحهم في نهاية المطاف في تسجيل أربعة أهداف، مكنتهم من انتزاع نقاط الفوز الثلاث.

وأوضح مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، أن المنافسة الكبيرة الموجودة بينه وبين جميع لاعبي نادي مانشستر سيتي، من أجل الظفر بمكانة أساسية، هي أحد العوامل الهامة التي ساعدهم في رفع مستواهم، ومواصلة أدائهم الجيد في منافسة “البريمر ليغ” الموسم الحالي.

وأشار محرز إلى الصعوبة الكبيرة في تغيير من 06 إلى 07 لاعبين من مباراة لأخرى، دون الاهتزاز في منظومة اللعب، التي حافظ اللاعبون على ثباتها بجودتهم الكبيرة، على حد تعبيره.

وأشاد “فنك الصحراء” في السياق ذاته، بما يُقدمه رفاقه لحد الآن في جميع المباريات، مؤكدا أن كل لاعب في النادي “الأزرق السماوي” يُقدّم الإضافة المطلوبة، ما اعتبره أمرا جيدا للفريق، المُقبل على مواجهات هامة الأيام القليلة القادمة محليا وقاريا.

وقال رياض محرز إن الجميع بعد الفوز الكبير على فريق وولفر هامبتون، سيصب تفكيره على كيفية الفوز في المباراة القادمة، أمام الغريم التقليدي مانشستر سيتي، في واحدة من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية.

ولم يُخف صاحب الـ30 عاما سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز، على ضيفهم نادي وولفر هامبتون، في مباراة لُعبت مجرياتها لحساب الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أين كان له نصيب هدف وتمريرة حاسمة من غلتها التهديفية.

ونصب محرز نفسه عريسا لمواجهة سهرة أمس الثلاثاء، في ملعب الاتحاد، بتتويجه رجلا للمباراة دون منازع، خاصة وأنه قاد ناديه “السيتي” لتحقيق الفوز الـ21 تواليا في جميع المنافسات، والـ15 تواليا أيضا في منافسة الدوري، إضافة إلى وصوله وزملاؤه للمباراة الـ28 دون هزيمة في جميع المنافسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.