الرئيسية » رياضة » محرز يكشف اللحظة الجوهرية خلال مشواره في منافسة دوري أبطال أوروبا

محرز يكشف اللحظة الجوهرية خلال مشواره في منافسة دوري أبطال أوروبا

توقّعات بتتويج محرز ورفاقه بلقب "البريمر ليغ"

كشف نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، المنعرج الحاسم لمشواره في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

واعتبر قائد كتيبة “محاربي الصحراء” رياض محرز، أن تسجيله لركلة الجزاء، في شباك نادي دورتموند الألماني، في ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، كانت اللحظة المحورية بالنسبة له، في منافسة دوري الأبطال.

وأضاف محرز في السياق، أن اللحظات التي أعقبت تسجيله لركلة الجزاء، أمام دورتموند، في إياب الدور ربع النهائي من المنافسة الأوروبية، كانت مُميزة جدا، بتوجه الجميع نحو مقاعد البدلاء، أين تعانق مع بقية زملائه فرحة بتسجيل الهدف.

وأكد رياض محرز أن الفوز على نادي بوروسيا دورتموند في تلك المواجهة، مهّد لهم طريق بلوغ نهائي “التشامبيونز ليغ”، خاصة وأنهم كانوا مُتأخرين في النتيجة، التي كانت ستقذف بهم خارج أسوار المنافسة الأوروبية، لولا تعديله للنتيجة بهدفه من ركلة الجزاء.

وأشار “محارب الصحراء” في الحوار ذاته، إلى الشخصية الكبيرة، التي أظهرها ورفاقه أمام المنافس الألماني “العنيد” في لقاء العودة، مكنتهم من بلوغ المربع الذهبي، لأنهم لم يُحسوا بالذعر تماما، وهم يقاتلون من أجل بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، على حد قوله.

ووعد قائد كتيبة “الخضر” محرز، جميع أنصار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكافة مشجعيه، ببذل أقصى جهد رفقة زملائه في الفريق، من أجل تحقيق اللقب أمام نادي تشيلسي، في نهائي النسخة الحالية من منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسيُلاقي النجم الجزائري رياض محرز ورفقاه، خصمهم نادي تشيلسي، يوم السبت المقبل 29 ماي الحالي، على أرضية ميدان ملعب “الدراغاو” بمدينة بروتو البرتغالية، في نهائي إنجليزي خالص، سيكون بنكهة أوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.