الرئيسية » رياضة » محرز يكشف جوانب خفية في حياته الشخصية والكروية

محرز يكشف جوانب خفية في حياته الشخصية والكروية

محرز يُساهم في محاربة كورونا مع لاعبي البريمرليغ

كشف قائد كتيبة الخضر رياض محرز، ولأول مرة العديد من الأمور في حياته الشخصية والكروية، عندما أجاب على مجموعة أسئلة، عبر ستوري حسابه الشخصي في أنستغرام.

وكشف محرز أن فخره الكبير في الحياة، هو ابنتيه من زوجته السابقة ريتا جوهال.

وأوضح لاعب الخضر أن فيمله المُفضل، هو “إكواليزر”، للممثل الأمريكي المشهور “دانزل واشنطن”.

 واختار محرز ناديه السابق ليستر سيتي، في رده على سؤال خيّره بين نادي ليفربول ونادي الثعالب، فيما لم يختار لا ريال مديرد ولا برشلونة، مُشيرا أن ناديه المُفضل حاليا هو مانشستر سيتي.

كما أضاف أنه يُشجّع روجر فيدير، على حساب الصربي نوفاك دجوفيتش في عالم التنس.

وأثنى نجم مانشستر سيتي، على زميله في المنتخب الوطني، جمال الدين بن العمري ووصفه بعبارة ” ليزوم”، عندما سأله أحد متابعيه عن أي المدافعين يُفضل، سارجيو راموس أو مواطنه بن العمري.

وكشف صاحب التسديدة الصاروخية في مرمى نيجيريا، أن إسحاق بلفوضيل أكثر أنانية من ياسين براهيمي، عندما رد ضاحكا على سؤال رشيد غزال.

وأكد لاعب ليستر سيتي السابق، أن وليد مسلوب هو الأقوى في رياضة كرة التنس، ضمن كل اللاعبين الذين تقمصوا ألوان المنتخب الوطني الجزائري، مٌصنفا نفسه في المركز الثاني، قبل نبيل بن طالب الذي وضعه في المركز الثالث، فيما تكتم على اللاعب الأضعف.

ورد محرز ضاحكا على سؤال هلال العربي سوداني، الذي سأله عن الأفضل بين لاعبي المنتخب الوطني، الذي يُحسن التسديدات الهوائية نصف المقصية، قبل أن يرد محرز علية قائلا” إنه أنت ياسوداني وبعدك أندي دولور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.