الرئيسية » رياضة » محرز يكشف سر التفوق على نيوكاسيل

محرز يكشف سر التفوق على نيوكاسيل

محرز يكشف سر التفوق على نيوكاسيل كشف المهاجم رياض محرز في تصريحات صحفية، أن سر الفوز أمام نادي نيوكاسيل يونايتد كان تسجيل الأهداف، وهو ما لم يحدث ولم يقدروا عليه في مباراة ساوثهامبتون في الجولة الماضية، على حد قوله. وأوضح محرز أن الفرق بين المبارتين كان في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، بقوله أنهم أهدروا الكثير من الفرص في اللقاء الماضي، عكس مباراة نيوكاسيل عشية الثلاثاء لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سجلوا خماسية كاملة. وأضاف محارب الصحراء في السياق ذاته، أن الأمر في البداية يكون صعبا، ولكن يمكن أن تصبح الأمور سهلة بترجمة الفرص إلى أهداف. وأكد النجم الجزائري، أنه ورغم النتيجة الكبيرة أمام الماكبايز، إلا أنهم بحاجة لمواصلة العمل للاستمرار بنفس الوتيرة، من أجل مساعدة الفريق على التحسن أكثر في قادم الأيام. وقاد محرز نادي مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز عريض على رفقاء مواطنه نبيل بن طالب، بعدما كان له نصيب من الخماسية، أين سجل الهدف الثاني في اللقاء، عند الدقيقة الـ 21، بعدما استغل عرضية زميله البلجيكي كيفي دي بروين. وغادر لاعب المنتخب الوطني أرضية الميدان عند الدقيقة الـ 75، تاركا رفاقه متفوقين برباعية نظيفة، قبل إضافة الهدف الخامس. وحافظ محرز وزملاؤه على وصافة الترتيب العام، بعدما رفعوا رصيدهم إلى النقطة الـ 69.

كشف المهاجم رياض محرز في تصريحات صحفية، أن سر الفوز أمام نادي نيوكاسيل يونايتد كان تسجيل الأهداف، وهو ما لم يحدث ولم يقدروا عليه في مباراة ساوثهامبتون في الجولة الماضية، على حد قوله.

وأوضح محرز أن الفرق بين المبارتين كان في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، بقوله أنهم أهدروا الكثير من الفرص في اللقاء الماضي، عكس مباراة نيوكاسيل عشية الثلاثاء لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سجلوا خماسية كاملة.

وأضاف محارب الصحراء في السياق ذاته، أن الأمر في البداية يكون صعبا، ولكن يمكن أن تصبح الأمور سهلة بترجمة الفرص إلى أهداف.

وأكد النجم الجزائري، أنه ورغم النتيجة الكبيرة أمام الماكبايز، إلا أنهم بحاجة لمواصلة العمل للاستمرار بنفس الوتيرة، من أجل مساعدة الفريق على التحسن أكثر في قادم الأيام.

وقاد محرز نادي مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز عريض على رفقاء مواطنه نبيل بن طالب، بعدما كان له نصيب من الخماسية، أين سجل الهدف الثاني في اللقاء، عند الدقيقة الـ 21، بعدما استغل عرضية زميله البلجيكي كيفي دي بروين.

وغادر لاعب المنتخب الوطني أرضية الميدان عند الدقيقة  الـ 75، تاركا رفاقه متفوقين برباعية نظيفة، قبل إضافة الهدف الخامس.

وحافظ محرز وزملاؤه على وصافة الترتيب العام، بعدما رفعوا رصيدهم إلى النقطة الـ 69.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.