محرز ضمن قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة في القرن الـ21.. إليك الترتيب الكامل
span>محرز يكشف نقاط القوة التي سيركز عليها الخضر خلال المباراة المقبلة إيمان مراح

محرز يكشف نقاط القوة التي سيركز عليها الخضر خلال المباراة المقبلة

قال الدولي الجزائري رياض محرز، إنه يدرك وزملاؤه أن مباراة ساحل العاج، لن تكون سهلة، إذ يطمح الكل في التأهل، ما يجعل المباراة مفتوحة من الجانبين.

وأكد محرز خلال الندوة الصحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك ضغط إضافي حاليا، بالنظر لنتائج الخضر السابقة، ومن أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل، غير أن محاربي الصحراء متعودون عليه، حسب قوله.

في السياق أشار اللاعب ذاته، إلى ضرورة استعادتهم للفعالية الهجومية أمام كوت ديفوار، التي خانتهم سابقا، حسب قوله.

وقال محرز، “علينا أن نستعيد فعاليتنا وخلق الفارق في مباراتنا المقبلة”، موضحا أن الفريق يقوم بما يجب ويخلق العديد من الفرص.

في هذا الصدد، أضاف اللاعب الدولي قائلا “هذه هي إفريقيا لها كرة قدم خاصة وظروف خاصة”.

ويُنتظر أن يواجه أشبال بلماضي، منتخب كوت ديفوار، غدا الخميس بملعب جابوما بالرغم من الانتقادات الواسعة التي تطاله.

ويسعى المنتخب الوطني للفوز في المباراة، لضمان التأهل وذلك بعد خسارته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية، وتعادله السلبي من قبل أمام منتخب سيراليون.

 

يذكر أن أداء لاعبي الخضر، خلال مباراة غينيا الاستوائية قد أثار استغراب العديد من محبي الكرة خصوصا منهم الجماهير الجزائرية، التي اعتادت على تذوق طعم النصر في كل مرة، وذلك ما أثبتته سلسلة 35 مباراة دون هزيمة قادها الناخب الوطني جمال بلماضي.

وبالرغم من ذلك، لقي محاربو الصحراء دعما وتشجيعا واسعا من طرف الجزائريين، مؤكدين افتخارهم بالمنتخب الذي افتك كأس أمم إفريقيا 2019 وكأس العرب 2021، وحافظ على الصدارة طيلة سنوات.

شاركنا رأيك