الرئيسية » رياضة » محرز يلاقي سوداني وبن سبعيني يواجه الملكي أوروبيا

محرز يلاقي سوداني وبن سبعيني يواجه الملكي أوروبيا

محرز يلاقي سوداني وبن سبعيني يواجه الملكي أوربيا

أوقعت قرعة دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021، الدوليان الجزائريان رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي، وجها لوجه أمام مواطنه هلال العربي سوداني، قناص نادي أولمبياكوس اليوناني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتشامبيونز ليغ الأوروبية.

وسينافس محرز وسوداني رفقة نادييهما مانشستر سيتي و أولمبياكوس على التوالي، واحد من ممثلي الكرة البرتغالية، نادي الدراغاو بورتو إضافة إلى نادي الجنوب الفرنسي أولمبيك مرسيليا.

ويتوجب على مدافع الخضر رامي بن سبعيني، رفقة ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ، المنافسة بقوة على واحدة من بطاقتي العبور إلى الدور الثاني، ضمن المجموعة الثانية، التي يتزعمها نادي ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي للمنافسة ذاتها، إضافة إلى نادي إنتر ميلان، واحد من كبار القوم في الكرة الإيطالية، وختاما بنادي شاختار دونيتسك، ممثل الكرة الأوكرانية.

وضمت المجموعة السادسة، رابع لاعب جزائري يلعب دوري الأبطال الموسم الحالي، ويتعلق الأمر بمدافع الخضر محمد سليم فارس، الوافد الجديد لنادي لازيو روما الإيطالي، الذي سينافس كل من نادي دورتموند الألماني وزينيت سان بيطرس بورغ الروسي وكلوب بروج الروماني، على البطاقتين المؤهلتين للدور الثمن النهائي.

وسحبت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عشية اليوم الخميس في سويسرا، في غياب ممثلي الأندية المشاركة بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.