الرئيسية » رياضة » محرز ينافس على لقب آخر

محرز ينافس على لقب آخر

رياض محرز نجم كروي خارق يُواجه التدمير بالموت البطيء.. اكتشف كيف يحدث الأمر

ينافس قائد المنتخب الوطني رياض محرز، على لقب أفضل لاعب عربي لسنة 2019، في استفتاء أطلقه أمسية اليوم الثلاثاء برنامج صدى الملاعب، على صفحاته الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وفيسبوك، للتصويت على أفضل لاعب في الوطن العربي لعام 2019.

ويدخل النجم الجزائري هذا التحدي وفي جعبته ستة ألقاب في عام 2019، أبرزها كأس أمم إفريقيا رفقة كتيبة المدرب جمال بلماضي، إضافة إلى تتويجه بخمسة ألقاب مع السيتيزنس هذا العام، في مقدمتها لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الفارط.

وتواجد اسم رياض محرز في قائمة ضمت 18 لاعبا يتقدمهم نجم الخضر محرز، إضافة إلى اسمين ثقيلين هما نجم المنتخب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والمتوج رفقة الرودز بطلا لمنافسة دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم الماضي، واللاعب المغربي حكيم زياش نجم نادي أياكس أمستردام مكانه هو الآخر في هذه القائمة، نظير المستوى الكبير الذي قدمه سنة 2019، وتتويجه بلقب الدوري الهولندي ووصوله إلى محطة نصف نهائي الشامبيانز ليغ الأوربية والخروج  رفقة زملاءه بأداء كبير أمام الوصيف نادي توتنهام الانجليزي.

ولم يتم تحديد فترة التصويت ولا وقت إعلان النتائج في البرنامج الشهير صدى الملاعب على قناة mbc للمذيع الشهير مصطفى الآغا الذي لطالما أظهر محبة كبيرة لكل ماهو جزائري.

وسبق لجناح الخضر المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لمجلة فرانس فوتبول بداية هذا الشهر، كما دخل قائمة أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية الافريقية لأحسن لاعب إفريقي لهذه السنة، المنتظر الإعلان عن نتائجها في حفل توزيع الجوائز يوم الثلاثاء 07 جانفي 2020 بمدينة الغردقة في مصر.

الوسوم: