الرئيسية » رياضة » محرز ينهي هيمنة ماجر في رابطة أبطال أوروبا

محرز ينهي هيمنة ماجر في رابطة أبطال أوروبا

محرز ينهي هيمنة ماجر في رابطة أبطال أوروبا

نشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، تقريرا بعنوان “محرز في ذروة ماجر” تحدث فيه عن لحاق النجم الجزائري رياض محرز بمواطنه رابح ماجر في عدد الأهداف المسجلة بمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

وقال الموقع إن نجم مانشستر سيتي رياض محرز عادل رقم رابح ماجر وأصبح أفضل هداف جزائري، بعد التسجيل في مباراة ناديه الإنجليزي ضد لايبزيغ الألماني.

وأشار إلى أن محرز خطف الأنظار بثلاثة أهداف في مباراتين بالدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام تشيلسي في المباراة النهائية.

وأكد “يويفا” أن المهاجم الجزائري استأنف المنافسة هذا الأسبوع بنفس العزيمة، محققًا رقمًا قياسيًا مرموقًا في اليوم الأول.

وساهم رياض محرز يوم الأربعاء في فوز السيتي 6-3 على لايبزيغ في المجموعة الأولى، بتسجيله ركلة جزاء جعلته هداف الجزائر في رابة الأبطال، بالتساوي مع رابح ماجر.

وأشاد موقع الاتحاد الأوروبي بأسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر الذي أسقط بايرن في نهائي 1987 بكعبه الشهير الذي يحمل اسمه، ماجر.

ورابح ماجر الذي كان حتى يوم الأربعاء أفضل هداف جزائري في تاريخ رابطة أبطال أوروبا برصيد 11 هدفا، لم يعد وحيدًا منذ أن تخلى محرز عن المركز الثاني الذي احتله مع هلال العربي سوداني (10 أهداف بما في ذلك التصفيات).

ويشارك قائد الخضر في منافسة رابطة أبطال أوروبا للموسم الخامس، ولعب 35 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وأفضل مشاركة له كانت العام الماضي ببلوغ المباراة النهائية.

عدد التعليقات: 1

  1. اترك محرز في حاله يا الجرائد الصفراء المنافقة ..تكلموا عن فساد الرياضة في الجزائر تكلموا على فيديرالية العار الذي يحكم فيها شخص معين من طرف مستشار تبون و هو شخص لا علاقة له لرياضة لماذا لم تطالبوا محاسبة زطشي و جماعته و كل الفاسدين في الرياضة ..تبا لكم جرائد الخزي و العار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.