تطورات جديدة بشأن مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي
span>محرز يواجه مستجدات حاسمة يخطط لها غوارديولا عبد الخالق مهاجي

محرز يواجه مستجدات حاسمة يخطط لها غوارديولا

سيكون المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز واحدا من لاعبي نادي مانشستر سيتي، المقرر أن يتخذ بشأنهم المدرب الإسباني جوسب غوارديولا قرارا مهما ومصيريا يحدد مستقبلهم الكروي، خلال الأيام المقبلة، حسب آخر التقارير الإعلامية البريطانية.

ووضع التقني بيب غوارديولا اسم رياض محرز، ضمن قائمة لاعبين عدة في نادي “السيتي”، يسعى للتخلص منهم في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ومن بين الأسماء التي ضمتها قائمة المدرب الإسباني، فضلا عن اسم قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، يوجد المهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستورلينغ، الذي يواجه هو الآخر خطر التخلي عن خدماته.

ويرى غوارديولا أن التخلي عن لاعبين في شاكلة “محارب الصحراء”، أمر ضروري لتشبيب نادي مانشستر سيتي، بما أن سنهم تجاوز عتبة الثلاثين، مما يجعلهم على حافة نهاية مشوارهم الكروي قريبا، حسب ما جاء في المصدر السابق.

ورجّحت الصحيفة البريطانية “ذا صن” رحيل رياض محرز عن النادي “الأزرق السماوي”، مقارنة بفرص بقاء زميله ستورلينغ، الذي يملك الأفضلية بالنظر إلى عمره الذي لم يتجاوز بعد سن الـ27.

ولم تغلق الصحيفة البريطانية باب بقاء محرز الموسم المقبل مع نادي مانشستر سيتي، شرط اتخاذ المهاجم الدولي الإنجليزي ستورلينغ قرار الرحيل إلى ناد آخر، خاصة وأن آخر التقارير أشارت إلى احتمال انتقاله إلى نادي ريال مدريد معوضا فشل صفقة مبابي.

وأشار المصدر السابق، إلى أن رياض محرز قد يضطر إلى تخفيض راتبه السنوي، في حال اقتنع غوارديولا ببقائه الموسم المقبل، ولم تصله أي عروض لضمه خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وما زال قائد كتيبة “محاربي الصحراء” رياض محرز مرتبطا مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، بعقد ينتهي بتاريخ الـ30 من شهر جوان عام 2023.

شاركنا رأيك