الرئيسية » رياضة » محرز يواجه مواطنه في نصف نهائي منافسة دوري رابطة أبطال أوروبا

محرز يواجه مواطنه في نصف نهائي منافسة دوري رابطة أبطال أوروبا

محرز يواجه مواطنه في نصف نهائي منافسة دوري رابطة أبطال أوروبا

 الجزائري رياض محرز، مباراة ذهاب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، رفقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام مُضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيواجه قائد المنتخب الوطني الجزائري الأول رياض محرز، مواطنه يانيس سعيداني، حارس نادي باريس سان جيرمان، وحامي عرين المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة.

يانيس سعيداني المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة

يانيس سعيداني المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة

وقرر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، أن يضم اسم حارس المنتخب الجزائري لفئة أقل من 20 سنة يانيس سعيداني، إلى القائمة الاسمية المعنية بمباراة سهرة اليوم، أياما بعد ترقيته للتدرب رفقة الفريق الأول.

وسيكون الحارس سعيداني البالغ من العمر 19 سنة، حاضرا في القائمة الاسمية الموسعة المُستدعاة من قبل مدرب نادي باريس سان جيرمان، لمواجهة النجم رياض محرز ورفاقه سهرة اليوم، في دوري الأبطال.

ورغم أن حظوظ سعيداني بالمشاركة في لقاء اليوم تبقى ضئيلة جدا، في ظل وجود حارس اسمه كايلور نافاس، فإن صحيفة “ليكيب” الفرنسية” في المقابل توقعت أن يُشارك رياض محرز أساسيا في تشكيلة نادي مانشستر سيتي.

وأرفقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، توقعاتها للتشكيلة الأساسية، ببطاقة فنية خاصة بالمهاجم الجزائري، أثنت عليه كثيرا، وأبرزت أهم نقاط قوته، التي قد تدفع بالمدرب غوارديولا للاعتماد على محرز أساسيا.

وكتبت الصحيفة الفرنسية أن “محارب الصحراء” لاعب قوي من الناحية الفنية وذكي جدا، ولا يمكن نهائيا توقع ما سيقوم به في حركته الموالية بالكرة.

وفي السياق اعتبر المصدر ذاته، أن صاحب الـ30 عاما، لاعب خطير جدا عندما يخترق محور دفاع الفريق الخصم، ويُمكنه تجاوز الجميع والكرة بين رجليه، دون أن يستطيع اللاعبون قراءة أفكاره بسهولة.

وسيحتاج رياض محرز إلى مساحات لعب، في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، ومن المؤكد أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري سيعرف جيدا كيفية خلق مساحات كثيرة، أمام رفاق البرازيلي نيمار، حسب ما جاء في “ليكيب”.

وذكرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، أن رياض محرز يحسن اللعب بكلتا قدميه، سواء كانت اليمنى أو اليسرى، كما أشارت إلى اتخاذه القرار الصحيح في الوقت المناسب دائما.

وستكون مباراة الليلة هي الأولى للنجم رياض محرز، في محطة نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، إذ يرغب بشدة في بلوغ المباراة النهائية، والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ مسيرته الكروية، والأولى في تاريخ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.