الرئيسية » رياضة » محرز يواصل حصد الانجازات الفردية بعد تنافسه على الفوز بـ03 جوائز في إنجلترا

محرز يواصل حصد الانجازات الفردية بعد تنافسه على الفوز بـ03 جوائز في إنجلترا

محرز يواصل حصد الانجازات الفردية بعد تنافسه على الفوز بـ03 جوائز في إنجلترا

فرض النجم الجزائري رياض محرز، بلغة أرقام تألقه في المباراة الأخيرة رفقة ناديه مانشستر ستي، أمام الضيف فريق وولفر هامبتون، على شبكة “هوسكورد” البريطانية إدراج اسمه، منحه لقب أفضل لاعب في الجولة الـ29 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاد قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، التشكيلة المثالية الخاصة بالأسبوع ذاته، متفوقا على كل اللاعبين الموجودين في قائمة الـ11 نجما الأفضل، خلال الأسبوع الـ29 من “البريمر ليغ”، بحصوله على العلامة الأعلى والمُقدّرة بـ10/9.25.

وضمّت القائمة ذاتها، زميلين لرياض محرز في نادي “السيتي”، وهما المهاجم الدولي البرازيلي غابرييل جسيوس، والمهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستورلينغ، ليكون نادي مانشستر سيتي الفريق المُهيمن بأسماء لاعبيه النجوم، على التشكيلة المثالية.

وأشادت الشبكة البريطانية على موقعها الرسمي، في مقال تفصيلي عن القائمة الاسمية ذاتها، بمهاجم “الخضر”، الذي قالت في عنوان طويل للمقال ذاته، إن محرز يقود ثلاثي الكتيبة “الزرقاء السماوية” في فريق الأسبوع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الموقع العالمي “هوسكورد”، إلى محافظة “محارب الصحراء” ورفاقه، على صدارتهم للبطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد الفوز على وولفر هامبتون برباعية لواحد.

وذكّر الموقع البريطاني بفارق الـ14 نقطة، الفاصلة بين محرز وزملائه في مانشستر سيتي، وبين وصيفه مانشستر يونايتد غريمه التقليدي، ضمن جدول ترتيب فرق البطولة الإنجليزية.

وكانت شبكة “هوسكورد” قد نصّبت “ميستر هاتريك”، رجلا بدون منازع لمواجهة “السيتي” ونادي وولفر هامبتون، بمنحه علامة 10/9.3، نظير تألقه الكبير وقيادة زملائه لتحقيق الفوز الـ15 على التوالي في منافسة الدوري، والانتصار الـ21 تواليا في جميع المسابقات.

وبهذه الأرقام السالف ذكرها، يكون النجم الجزائري رياض محرز، قد ساهم في وصول كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوراديولا، للمباراة الـ28 دون هزيمة محليا وأوروبيا.

وبات صاحب الـ30 عاما، على مشارف إنجاز فردي آخر، قد يتحقّق بداية الأسبوع القادم، بعدما دخل ضمن الثلاثي المتنافس على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي، الخاصة بشهر فبراير الماضي، رفقة البرتغالي بيرناندو سيلفا والإسباني رودريغو.

كما رُشح هدف “فخر العرب” الرائع جدا، في مرمى شباك نادي إيفرتون، للتنافس على جائزة أفضل هدف في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخاصة بشهر فبراير الماضي أيضا.

وتُوضّح كل الأرقام والترشيحات والجوائز الفائز بها رياض محرز خلال الفترة الأخيرة، قيمته الكروية الكبيرة في تشكيلة ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، وعلو كعبه إلى جانب أكبر النجوم الناشطين في منافسة “البريمر ليغ” الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.