محرز يوجه خاصة بمنافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
span>محرز يوجه رسالة خاصة بمنافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 عبد الخالق مهاجي

محرز يوجه رسالة خاصة بمنافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

شارك قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في حملة دعم منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في منصة تويتر.

ووجه المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، من خلال نص تغريدته، رسالة مباشرة للوفد الرياضي الجزائري المشارك، في فعاليات تظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وتمنى الجناح الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التوفيق لجميع الرياضيين من أبناء بلده الجزائر، المشاركين في تظاهرة وهران المتوسطية الصيف الحالي.

ولاقى مضمون تغريدة “محارب الصحراء” تفاعلا واسعا، من قبل متابعيه على حسابه الخاص في توتير، أشاد الكثير منهم بدعم محرز لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، ولو بوقفة افتراضية، على حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

وانطلقت رسميا سهرة أمس السبت، فعاليات ما يفضل كثيرون أن يطلق عليها تظاهرة “وهران في القلب” المتوسطية، بتنظيم حفل افتتاح “باهر”، في ملعب وهران الأولمبي الجديد.

وأعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الانطلاقة الرسمية لتظاهرة وهران المتوسطية 2022، في كلمة موجزة، رحب فيها بجميع وفود الدول المشاركة، متمنيا لهم التوفيق جميعا.

ووجه عبد المجيد تبون في كلمته، شكره الخاص لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، ضيف شرف حفل افتتاح الطبعة الـ19 من منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستكون مدينة وهران مسرحا لها على مدى 12 يوما.

وشهد حفل الافتتاح الباهر، حضور مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الذي كان جالسا في أحد مقصورات ضيوف الشرف، بمدرجات ملعب وهران الأولمبي الجديد الذي سمي باسم اللاعب الدولي السابق الراحل ميلود هدفي.

شاركنا رأيك