الرئيسية » رياضة » محرز يُثير إعجاب سفيرة بريطانيا بالجزائر

محرز يُثير إعجاب سفيرة بريطانيا بالجزائر

محرز يُثير إعجاب سفيرة بريطانيا بالجزائر.. شاهد الفيديو

تحدثت شارون واردل سفيرة بريطانيا بالجزائر، في تصريحاتها لوسائل إعلام جزائرية، على هامش افتتاحها للمدرسة البريطانية في الجزائر العاصمة، يوم أمس الخميس، عن النجم الجزائري رياض محرز.

وأبدت السفيرة شارون واردل، إعجابها الكبير بما يُقدمه لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، رفقة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قائلة أنه شخص رائع جدا.

وأكدت سفيرة بريطانيا بالجزائر، أنهم سعداء جدا بوجود “محارب الصحراء” محرز في المملكة البريطانية، وهو اللاعب الذي يتقمص ألوان أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم حاليا.

ووصفت شارون واردل سفيرة بريطانيا بالجزائر، قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز بخير سفير للجزائر وللجزائريين في بريطانيا، مؤكدا سعادتهم وسعادة الجزائريين دون شك بذلك.

وتُضاف شهادة السفيرة البريطانية، إلى كم هائل من شهادات الاعتراف بالمستوى الكروي الذي بات يُقدمه النجم الجزائري محرز في ملاعب إنجلترا وأوروبا بشكل عام، وبأخلاقه العالية التي يُمثل بها الجزائر أحسن تمثيل في بريطانيا، حسب ما يراه الكثيرون.

وجاءت تصريحات المتحدثة البريطانية ذاتها، عن “فنك الصحراء”  رياض محرز، أياما قليلة من الكشف عن خطوبته بمواطنتها تايلور وارد، عارضة الأزياء الشهيرة.

وعرجّت السفيرة ذاتها، في تصريحاتها بشأن عالم كرة القدم، بالحديث عن نهائيات منافسة “يورو” 2020، المقامة فعالياتها حاليا في 11 مدينة أوروبية، وهي سابقة في تاريخ المنافسة العريقة ذاتها.

وكشفت شارون واردل أن شغلها الشاغل حاليا في كرة القدم، هو حول ما سيفعله المنتخب الإنجليزي، يوم غد السبت، في الدور ربع النهائي أمام منافسه المنتخب الأوكراني.

للتذكر فإن المنتخب الإنجليزي أقصى المنتخب الألماني، بنتيجة هدفين دون رد، من محطة الدور ربع النهائي لمنافسة “يورو” 2020، في مباراة لُعبت أطوراها على أرضية ملعب “ويمبلي” الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.